فساتين العروس

آخر صيحات الموضة والأزياء في فساتين الزفاف لصيف وخريف 2021

في كل سنة تجدنا ننتظر بفارغ الصبر صدور التصاميم الجديدة لفساتين الزفاف لمصممين عالميين والمحليين أيضا.

وتصاميم هذه السنة كانت رائعة حيث تميزت بالتجدد والاختلاف من ناحية القصات والتطريزات وقد ظهرت عدة موديلات خطفت الأنظار بجمالها وبساطتها التي أحدثت الإختلاف والتميز .

سنقدم لك مجموعة من أجمل فساتين الزفاف لهذه السنة

فساتين زفاف منقوشة

موضة فساتين الزفاف المنفوشة لا تتراجع أبدا بل نجدها حاضرة بكل قوة في كل عام.

التنورة التي تتضمن عدة طبقات من الأقمشة البارزة تجعل الفستان أقرب لفساتين الأميرات وقد لاحظنا ميل العرائس هذه السنة لمثل هذه التصاميم التقليدية .

احتلت هذه التصاميم مكانة بارزة في إصدارات هذه السنة في دور الأزياء العالمية مثل Pronovias و Rosá Clará.

برزت كذلك الفساتين المنفوشة المزينة بالزهور واللؤلؤ والمطروزة بالأحجار الكريمة والكريستالات لتكون بذلك فساتين كلاسيكية بلمسة عصرية.

فساتين زفاف بتنورة قابلة للنزع

بعد التصاميم الصادرة عن Dior والفستان الذي ارتدته Chiara Ferragni أصبحت الفساتين ذات التنورة القابلة للنزع موضة يتنافس المصممون على الابتكار فيها.

يتميز هذا الفستان بكونه يشعر العروس بالحرية أثناء المشي والرقص به في حفل الزفاف. يمكن للعروس الظهور في بداية الحفل بالفستان متكاملا ثم نزع التنورة بعد فترة لتبدو وكأنها ارتدت فستانين لا واحد فقط.

فساتين زفاف بأكمام درامية رومنسية

من أجمل تصاميم سنة 2021 بلمسة أنثوية ونعومة بارزة تأتي هذه الفساتين بأكمامها المنخفضة المنفوشة على مستوى الذراع ثم تنتهي بنهاية ضيقة على مستوى المعصمين تجعل من التصميم فريدا ومتطورا.

الأكمام اليابانية بقماش التل المطرز يضفي بساطة على تصميم الفستان إلا أن هذه البساطة ساحرة وفخمة تخطف الأنظار وتسلط على الفستان الأضواء وخاصة أن تفاصيل التصميم تكون يدوية كالتطريز والترصيع باللؤلؤ والأحجار الكريمة.

المصدر