مجوهرات العروس

أجمل أقراط الألماس الصغيرة … لا تفوتي رؤيتها

مثلت أجمل أقراط الألماس الصغيرة أرقى اختيار لكل فتاة تعشق الإطلالات العصرية المتميزة خاصة لما تحمله من تصاميم جذابة إلى جانب بصمة الماركات العالمية المشهورة.

تقدم  لك عروس أفخم أقراط الألماس ذات الحجم الصغير.

 

أجمل أقراط الألماس الصغيرة 

الأقراط الصغير المزينة بالألماس مناسبة للعديد من الإطلالات، حيث يمكنك اعتمادها للوك أنثوي لإطلالاتك اليومية أو لعاشقات الصيحات الكلاسيكية فهي خيار مثالي.

وكذلك إن كنت تيبحثين عن قطعة بسيطة وصغيرة لتكملي بها إطلالتك الخاصة بالحفلات والمناسبات فالجئي إلى أقراط الألماس الصغيرة.

إضافةً إلى كون هذا التصميم يعتبر من صيحات المجوهرات الأيقونية التي لا تنتهي.

تابعينا في ما يلي لتتعرفي على أجمل موديلات أقراط الألماس الصغير من أشهر الماركات العالمية.

 

أقراط من علامة دي بيرز De Beers

نقدم لك هذا الموديل الخاص بمجوهرات دي بيرز بتصميم صغير وناعم، وتأتيك من الذهب الأصفر الذي يتزين بقطعة دائرية في المنتصف من الألماس الأبيض.

أقراط من علامة كارتييه Cartier

ومن مجوهرات علامة كارتيية انتقينا لك هذه الأقراط المصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بقطعة دائرية بارزة من الألماس، في تصميم صغير بأسلوب أنثوي.

أقراط من علامة غراف Graff

نقترح عليك من علامة غراف هذه الأقراط التي صنعت من الذهب الأبيض المرصع بالألماس بقطعة كبيرة بقصة الزمرد، في تصميم ناعم غاية في الفخامة.

أقراط من علامة هاري وينستون Harry Winston

نقدم لك هذا الموديل الخاص بمجوهرات هاري وينستون والذي تقدمه لنا العلامة من البلاتين المزين بقطع صغيرة من الألماس وقطعة بارزة في المنتصف، في تصميم أنيق.

أقراط من علامة ميسيكا Messika

وبتصميم صغير وأنثوي نستعرض عليك هذه الأقراط الخاصة بمجوهرات ميسيكا والتي صنعت من الذهب الوردي المرصع بقطع الألماس الصغيرة مع قطعة بارزة في المنتصف.

أقراط من علامة جيرارد Garrard

ومن علامة جيرارد انتقينا لك هذا الموديل من الذهب الأبيض الذي رصع بقطع صغيرة من الألماس من قطعة بارز ة في شكل قلب بالمنتصف، في تصميم ناعم.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال إليك أفكار جذابة لتنسيق الأقراط الدائرية