منوعات

 أجمل اتجاهات ألوان الديكورات لربيع وصيف 2021

تمثل أجمل اتجاهات ألوان الديكورات لكل موسم أحد أفضل الطرق للظفر بمظهر جذاب لكل منزل لما تحمله من فخامة وتناسق بين مختلف مكونات الديكور.

تقدم لك عروس أفضل اتجاهات ألوان الديكورات لهذا الموسم.

 

 أجمل اتجاهات ألوان الديكورات

استلهمت شركة Pantone ألوان ملهمة للديكور من فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك ولندن، والتي تقترحها عليك لتزيين ديكورات بيتك للموسم القادم 2021.

تابعي معنا هذا المقال لتتعرفي على أجمل اتجاهات ألوان الديكور للربيع والصيف القادمان.

البرتقالي لون الصدأ pantone 18-1248

بدرجاته المغبرة نقترح عليك اللون البرتقالي الذي سيمنح ديكور منزلك الداخلي لمسة أنيقة وعصرية بتأثير رائع ودافئ، فإذا أردت هذا الأسلوب فهذا اللون هو خيارك المناسب.

اللون الأصفر المضيء Pantone 13-0647

وأما إذا كنت تحبذين الديكورات الكلاسيكية، فإن اللون الأصفر المضيء سيمنح ديكورك لمسة مثالية، نقترح عليك أن تعتمديه في غرفة الطعام والمعيشة وسيمنحها مظهر عصري مضيء ومشرق.

اللون الأزرق الفاتح Pantone 15-4020

تعتبر درجات الباستيل من أروع الألوان الساحرة والجميلة والتي تمنح الديكور طابع مريح يساعد على الاسترخاء، لهذا فإن هذا اللون مناسب للغاية لديكورات غرف النوم للموسم القادم.

اللون البرتقالي Pantone 16-1253

يليق هذا اللون مع الكنب الـotter والتي بدورها تتناسب مع أي غرفة وتنسجم مع ديكورها الداخلي، إذ تضيف الأشكال المستديرة لمسة مريحة وفخمة لأي فراغ تضاف فيه.

أحمر البراكين Pantone a8-1552

يمكن اعتماد هذا اللون بكل الأساليب، حيث يمكنك أن تعتمدينه على الجدران مما يجعل الغرفة مفعمة بالطاقة الجذابة، أو أيضا يمكنك تزيين اكسسوار صغير بهذا اللون فيطغى على كل تفاصيل الديكور الداخلي.

البنفسجي بلون الأوركيد Pantone 17-3628

يتميز هذا اللون البنفسجي الذي استلهم من زهرة الأوركيد بكونه يجلب سحر الطبيعة إلى منزلك بلمسة ناعمة تجعلك تتمتعين بالجلوس في غرفة معيشتك والاسترخاء.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال بالصور: ديكورات أنيقة وبسيطة لغرف المعيشة شتاء 2021