اكسسوارات العروس

أجمل الساعات بألوان داكنة وجذابة لهذا الموسم … عليك اكتشافها

تناسب أجمل الساعات بألوان داكنة مختلف أوقات السنة خاصة لفصل الربيع فهي تبعث ثقة للنفس كما تعطي فخامة ساحرة على كامل الإطلالة.

 

أجمل الساعات بألوان داكنة 

الأحمر العنابي، الأسود، الأخضر الداكن، البني والأزرق الداكن، كلها ألوان مميزة لفصل الربيع، والتي ننصحك باختيارها لموديلات ساعاتك لهذا الوقت من السنة.

وضمن هذا المقال سنستعرض عليك تشكيلة مميزة من ساعات الد النسائية بألوان داكنة.

 

ساعة من بوشرون Boucheron

نقدم لك هذا الموديل الخاص بمجوهرات بوشرون، وتتألق من الذهب الأبيض المرصع بالألماس حول المينا مع سوار أسود، في تصميم ناعم وأنثوي.

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

من مجوهرات هاري وينستون اخترنا لك هذه الساعة ذات اللون الأحمر العنابي، وصنعت من الذهب الوردي المرصع بالألماس، في تصميم مميز وجميل.

ساعة من فابرجيه Fabergé

اخترنا لك من دار فابرجيه هذه الساعة الخضراء والمصنوعة من الذهب الأبيض الذي يتزين حول المينا بقطع صغيرة من الألماس، في تصميم أنيق ولافت.

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نقترح عليم هذا الموديل ذو اللون الأزرق الداكن، والتي تأتيك من الذهب الوردي المزين بالألماس، في تصميم أنثوي رائع.

ساعة من شوميه Chaumet

وباللون الرمادي المميز نستعرض عليك ساعة شوميه التي تقدمها لنا العلامة من الذهب الأبيض الذي رصع حول المينا بالألماس الأبيض، في تصميم ابداعي جميل للغاية.

ساعة كارتييه Cartier

ومن مجوهرات كارتييه اخترنا لك هذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي المرصع بالألماس بقطع صغيرة حول المينا مع سوار أحمر عنابي مميز.