مكياج العروس

أجمل الصيحات الجمالية التي يمكنك استلهامها من إطلالات روان بن حسين

تعد أجمل الصيحات الجمالية المفتاح السحري وراء جمال إطلالة عديد الفتيات لأن استلهام الخطوات الجمالية يبدأ أولا من عالم النجمات العالميات من خلال طرق وضع مكياجهن مثلا.

تقدم لك عروس أهم الصيحات الجمالية من وحي النجمة روان بن حسين.

 

أجمل صيحات روان بن حسين الجمالية  

بما أننا في ختام السنة يجب أن نتذكر أبرز الصيحات الجمالية التي عرفت رواجا في منصات التواصل الاجتماعي والتي اعتمدتها الفاشينيستا.

لهذا جمعنا لك في ما يلي أجمل الصيحات الجمالية التي اعتمدتها مدونة الموضة الكويتية المتألقة روان بن حسين، والتي ننصحك باستلهامها.

مايك اب ملون

في الفترة الأخيرة برزت صيحة المايك اب الملون بشكل كبير، ويتميز هذا الأسلوب بكونه يبرز أنوثة المرأة بطريقة جميلة وغاية في الروعة عند حسن اختيار الألوان المتناغمة بشكل خاص.

ولم تفلت الفاشينيستا روان هذه الصيحة حيث اعتمدتها باختيار ظلال عيون بتدرجات اللون الوردي والتي تناسب بشرتها الفاتحة وملامحها الأنثوية، واختارت ظلا روزغولد سموكي على جفونها العلوية.

واما السفلية فقد مررت عليها مستحضر آيلاينر أو كحل باللون الوردي الميتاليك البنفسجي والذي عزز جمال لون عيونها وبالنسبة للبلاشر فقد اختارت روان اللون الوردي واعتمدته على الخدود وجاء اختيارها هذا على أساس لون الروج الذي اعتمدته وهو وردي غلوسي.

جدائل إفريقية ملونة

الجدائل الإفريقية هي واحدة من أبرز الصيحات الجمالية منذ بضعة أعوام وخصوصا هذه الفترة، لكن بتغير طفيف في هذه الفترة الأخير، حيث ادخلت الفاشينيستا وعدة نجمات الخصل الملونة لهذه الصيحة.

وهو ما لجأت إليه روان بن حسين حيث قامت بتكثيف وتطويل شعرها بإدخال خصل الشعر المستعار ذات ألون شقراء بلاتينية بتدرجات فاتحة.

عصبة الرأس

تتميز هذه الصيحة بكونها سهلة للغاية وجميلة بطابع غريب، وقد شاهدنا مدونة الموضة الكويتية معتمدة هذه الصيحة وقد اسدلت شعرها بأسلوب بسيط ومفرود على أكتافها ثم ربطت شال ملون أعلى جبهة الرأس وزينت بها إطلالتها اليومية الكاجوال.

ننصحك باختيار شال حريري أو فولار مميز عندك وقومي بربطه على رأسك تماما كما فعلت روان.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال 5 صيحات جمالية تمنحك إطلالة غير مرتبة … تجنبيها