فساتين العروس

أجمل الفساتين بقصة الكتف الواحد لسهرات خريف 2020

أجمل الفساتين بقصة الكتف

حققت أجمل الفساتين بقصة الكتف الواحد رواجا كبيرا في الفترة الأخيرة لما تحمله من جمال في التصاميم والألوان التي تناسب بدرجة أولى سهرات  الخريف.

تقدم لك عروس أروع موديلات فساتين ذات قصة الكتف الواحد.

 

أجمل الفساتين بقصة الكتف الواحد لسهرات خريف 2020

بإمكانك التألق في خريف 2020 معتمدة على إطلالة من فستان بقصة الكتف الواحد والتي تعتبر إحدى صيحات الموضة الراقية لهذا الخريف.

واكبي آخر الصيحات بموديلات فساتين سهرة بقصة الكتف الواحد من التي سنستعرضها عليك ضمن هذا المقال، تابعي السطور التالية لتتعرفي على أجمل الموديلات.

أجمل الفساتين بقصة الكتف لإطلالة متميزة

فساتين سهر بأقمشة حريرية

تميزي في سهراتك لهذا الخريف وواكبي آخر صيحات الموضة واستلهمي إطلالتك من إطلالات Christian Siriano باعتماد فستان بقماش حرير لامع ذو لون وردي فاتح.

ينسدل بأسلوب أنيق للغاية على الجسم، ويمكنك أيضا التألق بإطلالة بأجمل فساتين السهرة بقصة الكتف الواحد والمصنوعة بالقماش المنسدل من جهة واحدة مع قصة طويلة تبرز قامتك الممشوقة.

فساتين سهر بأقمشة حريرية

فساتين سهرة بأقمشة براقة

نقترح عليك اعتماد أسلوب Oscar De La Renta باختيار فساتين سهرة ذات قصة الكتف الواحدة مصنوعة بقماش حيوي باللون الفوشيا القوي.

مع اعتماد رباط أعلى الخصر باللون الذهبي، وأيضا نقترح عليك إتيا إطلالة مميزة وفخمة باختيار أسلوب إطلالات David Koma بانتقاء فساتين سهرة باللون الأسود المزين بالكامل بحبيبات براقة بتصميم غير مستقيم مع قصة الكتف الواحد الطويلة ذات الأسلوب الفاخر.

فساتين سهرة بأقمشة براقة

فساتين سهرة بأقمشة مخملية

اعتمدي فستان سهر باللون الزيتي الداكن والبارز، والمصنوعة من قماش مخملي لامع، وقصة الكتف الواحد مع كم طويل وواسع ينسدل بأسلوب لا تظهر به الأصابع تمام مثل إطلالة دار Carolina Herrera.

إضافة إلى قصة ضيقة بارزة بأسلوب حيوي مع شق في الجانب للحصول على إطلالة ملفتة وأنيقة للغاية.

فساتين سهرة بأقمشة مخملية

فساتين سهرة بأقمشة جلدية

اختاري إطلالتك على طريقة دار Jonathan Simkhai بانتقاء فساتين سهرة بقصة الكتف الواحد والمصنوعة من أقمشة جلدية باللون الأسود البارزة من خلال التفاصيل البليسيه البارزة مع قصة الفستان الجلدي التي تجتاز حدود الكاحل.

فساتين سهرة بأقمشة جلدية

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أكثر من 10 تصاميم لأجمل فساتين الزفاف من ماركات عالمية