أجمل الوجهات السياحية لشهر عسل خيالي في جزر السيشل

مجلة عروس
أجمل الوجهات السياحية لشهر عسل خيالي في جزر السيشل

تتضمن القارة السمراء العديد من الوجهات السياحية الساحرة والتي يمكن أن تكون وجهة لشهر عسل لا ينسى. نقدم في هذا المقال كل ما يجب أن تعرفيه لقضاء شهر عسل في جزر سيشل.

أرخبيل سيشل يضم نحو 115 جزيرة في المحيط الهندي وتبعد نحو 1600 كيلو متر عن ساحل إفريقيا الشرقي، إلى الشمال الشرقي من مدغشقر، وتتوسط جزرها الرئيسية بقية الجزر وهي ماهيه و براسلين و لا ديغو.

الجزر تتمتع بمناخ دافئ، واستوائي على مدار العام مما يجعلها وجهة مثالية للعرسان الجدد حتى في فصل الشتاء.

جزيرة ماهيه 

أكبر جزيرة في الأرخبيل وتضم العاصمة فيكتوريا وهي المركز العصبي والثقافي لسيشيل، استمتعي برؤية الحياة اليومية للسكان المحليين من خلال جولة في  سوق السير سلوين كلارك.

تمنحك الجولة في الجبال فرصة اكتشاف منتزه Seychelles Morne الوطني  أو منتزه سانت آن البحري الساحر. 

جزيرة سانت آن

جزيرة صغيرة ذات سحر لا يصدق على بعد 5 كم من ساحل ماهيه، تتكشف أكثر من كيلومترين من المناظر الطبيعية الفخمة: التلال الخضراء، الشواطئ المليئة بأشجار جوز الهند وقيعان البحر لممارسة الغوص. 

تضم الجزيرة أيضًا أحد أشهر الفنادق منتجع وسبا سانت آن بين الحدائق الاستوائية والمحيط الهندي. 

جزيرة براسلين

تشتهر براسلين بأسلوب حياتها الهادئ والمريح. هذا هو المكان الذي ستجد فيه أحد أفضل الشواطئ في سيشيل Anse Lazio. يمكنك أيضا استكشاف الغابات الاستوائية الساحرة. 

لا ديغو 

استمتعا برحلة على دراجات أو عربات تجرها الثيران لمشاهدة شاطئ Anse Source d´Argent الشهير للغاية وكتل الجرانيت الوردي واحصلي على لقاء مع السلاحف العملاقة.

المصدر