اكسسوارات العروس

أجمل تيجان العروس من شوميه لحفل زفافك

اختيار أجمل تيجان العروس يرتبط أساسا بالماركة المصنعة له وتعد شوميه من أكثر الشركات العالمية المختصة في صناعة هذا النوع من المجوهرات.

 

أجمل تيجان العروس  

إن اعتماد تاج ساحر في إطلالتك يوم زفافك سيمنحك لمسة غاية في روعة فتجعلك تبدين وكأنك أميرة، لهذا انتقينا لك ضمن هذا الموضوع تشكيلة رائعة من التيجان الخاصة بعلامة المجوهرات الفرنسية شوميه.

تاج Soleil Glorieux

نقدم لك هذا التاج الذي يأتيك من الذهب الأبيض والأصفر والمزين بماسة Fancy Intence Yellow IF، مع 21 بلورة صخرية بقطع كابشون وألماس أصفر وألماس بقطع بريانت.

تاج ماسي مع ياقوتة حمراء

كما نستعرض عليك أيضا هذا التاج الذي صنع من الذهب الأبيض والبلاتين المزين بقطع بريانت من الألماس مع الياقوت الأحمر بقصة الكمثري بوزن 3 قيراط تزين التاج من الأعلى.

في تصميم رقيق ورائع.

تاج Mélodie Nacrée

وبتصميم كبير نوعا ما ولكن فاخر ومميز إليك تاج علامة شوميه الذي صنع من الذهب الأبيض المزين بماسات لامعة بقطع بريانت تأتي بشكل أوراق الورود الرقيقة بأسلوب أنثوي أنيق.

تاج Joséphine Aigrette Impériale

نقترح عليك ليوم زفافك هذا التاج الجميل ذو التصميم البسيط والأنيق للغاية، والذي سيمنحك اطلالة ساحرة، كما رصع هذا الموديل بالألماس مع قطعة من حجر الزمرد الأخضر بقصة الكمثري الرائعة.

تاج بطبقات ماسية

إذا أردت إطلالة ملكية يوم زفافك، فهذا التاج هو خيارك الأمثل، اذ يأتيك في شكل ثلاث طبقات من الذهب الأبيض المزين بفصوص ألماس براقة.

ويزينه في الوسط قطعة من الياقوت الأزرق، في تصميم ساحر وكلاسيكي.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال تصاميم عصرية لأساور التنيس للعروس الناعمة