سافري في شهر العسل

أجمل جزر اليونان الأيونية لرحلة سياحية تحبس الأنفاس

تعد أجمل جزر اليونان الأيونية من أفضل الجزر العالمية في مجال السياحة حيث تحتوي على أروع  الشواطئ والأنشطة الترفيهية.

 

أجمل جزر اليونان الأيونية 

تتميز جزر اليونان الأيونية بمساحتها الشاسعة ومياهها ذات اللون الفيروزي، كما أنها مغطات بشجر الصنوبر لترسم لوحة طبيعية خلابة تأسر قلوب كل من يزورها.

وقد كانت في السابق هذه الجزر تختص بالأنشطة الفلاحية فقط ولكن بعد تصوير عديد الأفلام بها أصبحت تعتمد على السياحة نظرا لاستقطابها الكبير للسياح من مختلف أنحاء العالم.

لذلك جمعنا لك أهم المواقع التي تحتويها حتى تكون رحلتك رائعة.

فيسكاردو

من أجمل القرى الواقعة في كيفالونيا وتقع في الشمال الشرقي من الجزيرة، وتتميز بطابعها المعماري على طراز البندقية الذي يعود إلى القرن الثامن عشر وذلك قبل حدوث الزلزال.

وإلى جانب الشواطئ واليخوت وغابات شج السرو عليك زيارة مظاعم المأكولات البحرية والمقاهي القريبة من الشريط الساحلي.

أيسوس

هي قرية صغيرة تتميز بطابعها الهادئ والجذاب حيث تقع على الساحل الشمالي الغربي للجزيرة، كما لا تبعد كثيرا على أشهر قرية وهي فيسكاردو، وتميز أيضا بمينائها الذي تحيط به سلسة من المطاعم والمقاهي الراقية، كما توجد الكثير من المعالم التاريخية التي تعود إلى القرن السادس عشر على غرار قلعة البندقية.

أرغوستولي

تقع هذه المدينة في جزيرة كيفالونيا ورغم تاريخها القصير حيث تأسست في خمسينيات القرن الماضي إلا أنها تحتوي على منتزه على شاطئ البحر الذي تصطف على جانبيه أشجار النخيل، كما تعد من أفضل المناطق لعشاق الصيد البحري حيث تحتوي هذه المنطقة على عشرات قوارب صيد السمك.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال عبارات الخور رحلة متميزة بين أروع البنايات في دبي