مجوهرات العروس

أجمل خواتم خطوبة من مختلف الماركات العالمية

حققت أجمل خواتم خطوبة لهذا الموسم رواجا كبيرا نظرا لجمال تصاميمها و فخامة ألوانها التي تجعل من إطلالة كل فتاة قمة في الأناقة.

 

أجمل خواتم خطوبة 

سيأتي يوم وينخفض نصفنا الآخر أو حبيبنا على ركبة واحدة ويخرج خاتم ليطلب بذلك الزواج، لذلك يعتبر اختيار ذلك الخاتم من أهم الاختيارات.

وفي ما يلي سنقدم لك أجمل موديلات خواتم الخطوبة من علامات مشهورة مثل Chaumet، Gemmyo وMauboussin وغيرها.

 

اختيار خاتم الخطوبة

تبدع علامات المجوهرات الرائدة والمشهورة في هذا المجال في إصدار العديد من موديلات خواتم الخطوبة بتصاميم مختلفة ومتنوعة منها الأصلي، النماذج الزهرية، الرومانسية، الكلاسيكية، العتيقة والحديثة وغيرها.

وهو ما يفسح لك المجال لاختيار التصميم الذي يناسب ذوقك وأسلوبك وشخصيتك.

خاتم من علامة كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نستعرض عليك خاتم الخطوبة هذا الذي يأتيك من الذهب الأبيض والمرصع بأحجار ألماس من كل مكان، في تصميم متألق.

خاتم من علامة هيرميس Hermes

ومن مجوهرات علامة هيرميس اخترنا لك هذا الخاتم الرائع الذي صنع من الذهب الوردي الذي يتزين بالألماس بالكامل، ويبلغ سعر هذا الخاتم 4950 يورو.

خاتم من علامة شوميه Chaumet

من مجوهرات شوميه انتقينا لك خاتم خطوبة جميل ومميز يتألق بأحجار الألماس البراق الذي تزينه مع قطعة كبيرة في المنتصف، ويقدر ثمن هذا الموديل 21840 يورو.

خاتم من علامة جيميو Gemmyo

نقدم لك هذا الموديل الخاص بمجوهرات Gemmyo والذي يتزين بالألماس والتي تشكل وردة في منتصف الخاتم، في تصميم رقيق أنثوي، ويبلغ سعر الخاتم 1480 يورو.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال خواتم الزفاف المزدوجة تسيطر على مجوهرات العروس 2020

المصدر