أجمل ساعات اليد المزينة بعرق اللؤلؤ الأسود الفاخر

  • نشر في: 22 مارس، 2022
  • بواسطة:
مجلة عروس
أجمل ساعات اليد المزينة بعرق اللؤلؤ الأسود الفاخر

تبهرنا دور المجوهرات في كل مرة من خلال تقديم ساعات يد بتصاميم مختلفة فاخرة، نسلط الضوء في مقال اليوم على أجمل ساعات اليد التي تأتي بميناء معرق باللؤلؤ الأسود لمحبات الفخامة.

ساعة يد نسائية من Piaget

تقدم علامة بياجيه ساعة بتصميم عصري أنيق، حيث تأتي بميناء دائري من الحجم الكبيرة مرصع بالماس الأبيض على مستوى الإطار، الميناء مرصع مزين بعرق اللؤلؤ باللون الأسود مع ميناء داخلي صغير يعرض الساعات فيما تم وضع عرض الدقائق والثواني بشكل منفصل. 

ساعة يد من Cartier

ساعة ذهبية فاخرة من كارتييه، تأتي بميناء صغير من اللؤلؤ الأسود مع سوار وإطار جذاب. الساعة مرصعة بالكامل بالماس الأبيض مما زادها جمالا وبريقا. 

ساعة يد من Louis Vuitton 

ساعة بإطار معدني باللون الفضي مع ميناء معرق باللؤلؤ الأسود يحمل تصميم المونوغرام مع حبات من الماس الأبيض، أما الحزام فهو من الجلد الأسود بنقشة جلد التمساح لتحصل على إطلالة أنيقة ومبهرة. 

ساعة يد من Chanel   

قطعة بتصميم صغير ناعم مصنوعة في مزيج ساحر بين الفولاذ والسيراميك الأسود، الميناء يأتي بشكل مربع مع زوايا منحنية مرصع باللؤلؤ الأسود مع حبات من الماس الأبيض عند حافة الإطار. 

ساعة يد من Bvlgari 

تتألق علامة بلغاري في تقديم أيقونتها وهي عبارة ساعة عن تصميم سربانتي المشهور مع حزام معدني يلف على المعصم مطلي بالروديوم الأسود أما الميناء فمعرق باللؤلؤ الأسود مع إطار من الذهب الوردي.