اكسسوارات العروس

أجمل ساعات اليد باللون الأحمر لإطلالة مرحة وساحرة للعروس الجريئة

أجمل ساعات اليد باللون الأحمر لإطلالة مرحة وساحرة للعروس الجريئة

تعد أجمل ساعات اليد باللون الأحمر الخيار الأنسب في فصل الشتاء لأن لونها المتميز يبعث على الحيوية والدفئ كما تضفي على الإطلالة أناقة فاخرة.

 

أجمل ساعات اليد باللون الأحمر  

بالإضافة إلى الألوان الدافئة والترابية التي تتناسب مع أجواء جميع مواسم الخريف.

إلا أن هذا الخريف يحمل ألوان مرحة أيضا، كاللون الأحمر على سبيل المثال، وفي ما يلي سنقدم لك تشكيلة من أجمل ساعات اليد النسائية الحمراء لإطلالة مرحة لهذا الشتاء.

ساعة من علامة بياجيه Piaget

نبدأ تشكيلة ساعات اليد بهذا الموديل الخاص بعلامة بياجيه والذي يأتيك من الذهب الوردي المرصع بالألماس حول المينا، في تصميم أنيق وناعم غاية في الجمال.

ساعة من علامة هاري وينستون Harry Winston

واخترنا لك من إصدارات علامة هاري وينستون هذه الساعة النسائية الحمراء التي صنعت من الذهب الوردي الذي يتزين بالألماس المحيط بالمينا، في تصميم فخم.

ساعة من علامة غراف Graff

إليك هذه الساعة ذات اللون الأحمر الخاصة بمجوهرات غراف، وتقدمها لنا العلامة من الذهب الأبيض والمزينة داخل المينا بالألماس وقطع من حجر الروبي.

في تصميم أنثوي بأسلوب فاخر.

ساعة من علامة شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نقترح عليك هذا الموديل المصنوع من الذهب الوردي الذي يزيينه حول المينا أحجار الألماس الأبيض، في تصميم أنيق ورقيق.

ساعة من علامة فان كليف اند اربلز Van Cleef & Arpels

إخترنا لك من علامة فان كليف اند اربلز هذه الساعة النسائية باللون الأحمر التي تتألق من الذهب الوردي المرصع بالألماس دخال المينا، في تصميم مميز يحتوي رسمة لعصفور بالمينا.

ساعة من علامة بوشرون Boucheron

إليك هذه الساحة الخاصة بمجوهرات بوشرون وذات التصميم الأنثوي والأنيق، وصنعت هذه الساعة من الذهب الأصفر الذي يتزين بالألماس البراق حول المينا.

ساعة من علامة بولغاري Bulgari

انتقينا لك من علامة بولغاري هذا الموديل الذي يأتبيك من الذهب الوردي المرصع بالألماس الأبيض المحيط بالمينا، في تصميم أيقوني يشبه رأس الأفعى.

للمزيد من المقالا ت الرائعة زوري مقال ساعات فرزاتشي لإطلالة أكثر أناقة وتميزا