مجوهرات العروس

أجمل ساعات مزينة بالورود لإطلالة ساحرة

تصاميم أجمل ساعات مزينة بالورود حققت نجاحا كبيرا يظهر من خلال تسابق الكثير من دور صناعة الساعات العالمية في إصدار أجملها وأفخمها.

تقدم لك عروس أروع الساعات المزينة بالورود.

 

أجمل ساعات مزينة بالورود

بامكانك اعتماد صيحة الزهور في أي وقت من السنة فهي لا تقتصر فقط على موسم الربيع والصيف، لذلك امنحي إطلالتك لمسة أنثوية خلابة باعتماد ساعات اليد النسائية المزينة بالزهور بتصاميمها الفاخرة والراقية.

تابعينا في ما يلي لنكشف لك تشكيلة رائعة من ساعات اليد التي تتزين بالزهور .

ساعة من علامة بياجيه Piaget

نبدأ تشكيلتنا من علامة بياجيه التي اخترنا لك من إصداراتها هذا الموديل الأبيض الذي يأتيك من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.

في تصميم يحتوي وردة كبيرة غاية في الأنوثة والجمال

ساعة من علامة فابرجيه Faberge

ومن دار المجوهرات فابرجيه اخترنا لك هذه الساعة التي صنعت من الذهب الأبيض والمزينة بالأحجار الكريمة المتنوعة، وهي الألماس، الزمرد، الفيروز، أم اللؤلؤ والترومالين، في تصميم يحتوي أشكال زهور بطريقة فخمة.

ساعة من علامة جاكيه درو Jaquet Droz

انتقينا لك من علامة جاكيه درو هذه الساعة السوداء التي تأتيك من الذهب الوردي وتتزين بأشكل زهور في داخل المينا، في تصميم أنيق وناعم غاية في الروعة.

ساعة من علامة غراف Graff

من ماركة غراف نقترح عليك هذا الموديل ذو اللون الزهري الفاتح، وتقدمه لنا العلامة من الذهب الأبيض الذي يتزين بالألماس حول المينا التي زينت بأشكل زهور، في تصميم مفعم بالأنوثة الأنيقة.

ساعة من علامة بوشرون Boucheron

إليك هذه الساعة البيضاء الخاصة بعلامة بوشرون والمصنوعة من الذهب الأبيض الذي تزيينه قطع الألماس، الياقوت الملون والجمشت، في تصميم في شكل زهور.

ساعة من علامة فان كليف اند اربلز Van Cleef & Arpels

وبتصميم فاخر وأنثوي نقدم لك ساعة فان كليف اند اربلز التي تأتيك من الذهب الأبيض المرصع بقطع الألماس الأبيض مع الياقوت باللون الأزرق لتشكل زهور تزين كامل الساعة.

ساعة من علامة هاري وينستون Harry Winston

لنختتم تشكيلتنا بهذا الموديل البني الجميل من علامة هاري وينستون بتصميم أنيق وناعم،  وصنعت الساعة من الذهب الوردي الذي تم ترصيعه بالألماس حول مينا مزينة بزهرة.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ساعات هاري وينستون المرصعة بالمجوهرات