مجوهرات العروس

أجمل عقود الألماس لإطلالة العروس هذا الشتاء

أجمل عقود الألماس لإطلالة العروس هذا الشتاء

مثلت أجمل عقود الألماس الخيار الأفضل لكل فتاة تحلم بمظهر متميز خلال حفل زفافها لما يبعثه بريقه من جمال يخطف الأضواء والأنظار.

 

أجمل عقود الألماس

كلنا نعرف أن الألماس لا مثيل لجماله بين الأحجار الكريمة، لذلك فهو المفضل عند النساء عامة ولإطلالة بالخصوص، لذلك سنستعرض عليك في ما يلي أجمل عقود الألماس من أشهر الماركات العالمية لعروس هذا الشتاء لتتألقي بفخامة وسحر الألماس.

 

عقد من علامة بوتشيلاتي Buccellati

نقدم لك عقد مجوهرات بوتشيلاتي والذي يأتيك من الذهب الأبيض والأصفر والمزين بأكثر من ألف ماسة والترومالين، ذو تصميم على شكل اكليل بأسلوب ساحر وأنيق.

عقد من علامة جراف Graff

وبتصميم آسر وخلاب يمنح إطلالة ملكية يوم زفافك، نقدم لك هذا العقد الخاص بعلامة جراف والمرصع بالألماس بقصة الكمثري مع ألماس دائري، إضافة الى قطرة ألماس بقطع الزمرد.

عقد من علامة كارتييه Cartier

ومن مجوهرات كارتييه الفاخرة انتقينا لك هذا الموديل المصنوع من الذهب الأبيض المزين بفصوص الألماس في تناغم مثالي بـ132 ماسة بقصة باغيت و264 ماسة قطع بريانت، في تصميم أنيق ورائع وبسيط في الوقت ذاته.

عقد من علامة جيرارد Garrard

إليك هذا العقد الذي اخترناه لك من مجموعة Albemarle الخاصة بمجوهرات دار جيرارد، ويتألق بالذهب الوردي بتصميم أنثوي وراقي بطبقات متعددة بشكل خلاب.

عقد من علامة بولغاري Bulgari

وبتصميم أيقوني ساحر تتميز به علامة بولغاري الإيطالية، نستعرض عليك عقد Serpenti Viper المصنوع من الذهب الأبيض المغطى بفصوص الألماس البراق المرصوف والمتناغم بشكل غاية في الروعة.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال احصلي على إطلالة زفاف ملكية مع بروشات الألماس