مكياج العروس

أحدث ألوان طلاء الأظافر النيود موضة هذا الشتاء

أحدث ألوان طلاء الأظافر النيود موضة هذا الشتاء

حققت أحدث ألوان طلاء الأظافر النيود رواجا كبيرا يظهر من خلال اعتماده في إطلالات الكثير من النجمات والعارضات العالميات.

تقدم لك عروس أحدث ألوان المناكير النيود لهذا الموسم.

 

أحدث ألوان طلاء الأظافر النيود  

لا يمكن الاستغناء عن ألوان طلاء الأظافر الطبيعية والنيود في هذا الشتاء، وخاصة أن تلك التدرجات البسيطة وسهلة التطبيق، تتلائم مع جميع ألوان البشرة.

كما يمكن اعتمادها على الأظافر الطويلة والقصيرة. لذلك ننصحك باختيار هذه الألوان لتزيين أظافرك هذا الشتاء، تعرفي إليها في هذا المقال.

ألوان طلاء الأظافر النيود والفرانش

اعتماد طلاء الأظافر النيود بالأسلوب الفرانش يعتبر خيار رائع لشتاء 2020، لذلك قومي بتطبيق ألوان المناكير النيود الزهرية بخطوط عريضة ومات على كامل ظفرك ثم حددي الجهة الداخلية للظفر بألوان مناكير نيود فاتحة لكي تدمجي بين الرسمات الكلاسيسية والعصرية تماما كأسلوب دار Alice + Olivia، أو استلهمي طريقة عارضات دار Cividini بتطبيق طلاء الأظافر بألوان النيود الفاتحة على أظافرك الطويلة والمربعة بأسلوب ملفت ولماع.

ألوان طلاء الأظافر النيود الزهرية

نقترح عليك الألوان النيود ذات التدرجات الفاتحة والتي تميل إلى اللون الزهري لبعض الشيء، لهذا زييني أظافرك لهذا الشتاء بمناكير مميز نيود زهري مع توحيد هذا اللون البارز على كامل أظافرك بشكل ملفت وساحر على طريقة دار Vivienne Westwood المتألق.

ألوان طلاء الأظافر النيود اللحمية

تميزي بهذه الألوان على طريقة دار Leonard Paris باختيار مناكير نيود لحمية ذات تدرجات لامعة بارزة على أظافرك القصيرة والمربعة لتمنحيها لمسة متميزة بمناكير طبيعر مشرق.

أو يمكنك اللجوء الى أسلوب دار Junko Shimada بانتقاء طلاء أظافر ذهبية وتطبيقها على ظفر واحد ففط للوك مشرق ومتجدد.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال بالفيديو: خطوات إعداد طلاء أظافر جيلي في المنزل