اكسسوارات العروس

أحدث العطور النسائية لشهر نوفمبر 2020

اقتناء ومعرفة أحدث العطور النسائية من أكثر الأمور التي تشغل بال كل فتاة باحثة عن إطلالة متألقة لأن نغمات العطر وحدها كفيلة بسرقة الأنظار والقلوب في لحظات فقط.

تقدم لك عروس قائمة بآخر اصدارات العطور النسائية خلال هذا الشهر.

 

أحدث العطور النسائية

تعتبر النفحات الشرقية من أروع الخيارات في ما يخص أحدث العطور، فهي تتشابه مع هويتك العربية بمكونات فخمة تحفظ بترف ملكي داخل عبوتها.

لذلك سيدتي سنكشف لك في ما يلي أحدث العطور النسائية لشهر نوفمبر من هذه السنة، يمكنك الاختيار منها ما يناسب ذوقك لتكملي به إطلالاتك وترتقي بها إلى مرحلة الأناقة التامة.

عطر CHANEL Le Lion de Chanel Eau de Parfum

إليك أحدث إصدارات عطور دار شانيل، فقد أصبح هذا العطر متوفر في أسواق منطقة الشرق الأوسط منذ شهر مايو 2020، بينما سيتواجد في بقية العالم بداية من يناير 2021.

وتتكون بداية العكر من الليمون والبرغموت واما الجوهر فمن العنبر واللبان، وتحتوي النهاية الباتشولي، المسك، الفانيليا وخشب الصندل.

عطر GIVENCHY Enflammé Eau de Parfum

تم إصدار هذا العطر من دار جيفنشي عام 2020، وهو عطر شرقي- فانيليا من توقيع Amandine Clerc-Marie، وعناصر العطر الأساسية هي الفانيلا، القهوة، التبغ والتوابل الدافئة.

عطر SERGE LUTENS L’Orpheline Eau de Parfum

نقترحه عليك كعطر مميز وجذاب مقدم من دار Serge Lutens وهو خاص للنساء والرجال، بمكونات أساسية من المسك، العنبر، التوابل الدافئة.

عطر NARCISO RODRIGUEZ Pure Musc Eau de Parfum Absolue

أصدر هذا العطر سنة 2020 بتوقيع Sonia Constant، وبتركيبة تتكون من مقدمة بعبق الياسمين والإيلنغ، وقلب من المسك ثم قاعدة من خشب الأرز.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال 3 عطور نسائية فخمة مناسبة للأجواء الدافئة