اكسسوارات العروس

أحدث ساعات باللون الأزرق الداكن لموضة خريف 2020

اختيار أحدث ساعات باللون الأزرق الداكن يمنح كل فتاة فرصة ذهبية للتمتع بإطلاللة متميزة من خلال مواكبة عالم الساعات الفاخرة.

تقدم  لك عروس أروع موديلا ساعات يد نسائية باللون الأزرق الداكن.

 

أحدث ساعات باللون الأزرق الداكن

تعرف الألوان الدافئة وخاصة الترابية بكونها الخيار المثالي لفصل الخريف حيث تتناسب مع أجوائه، لذلك فإن هذه التدرجات دائما ما تبرز في هذا الوقت من السنة.

لكن إن أردت اختيار لون آخر يضيف لإطلالتك لمسة عصرية فنحن نقترح عليك درجات الأزرق الداكنة الأنيقة والراقية.

لهذا سنقدم لك ضمن السطور التالية قائمة من أجمل ساعات اليد النسائية باللون الأزرق الداكن لخريف 2020.

ساعة من علامة شوميه Chaumet

نبدأ قائمتنا من علامة شوميه وساعتها الزرقاء الداكنة الأنيقة والتي صنعت من الذهب الأبيض المرصع بقطع صغيرة من الألماس على المينا، في تصميم راقي وأنيق.

ساعة من علامة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

اخترنا لك من علامة فان كليف اند اربلز هذا الموديل بتصميم أنثوي وعصري مميز، وتأتيك الساعة من الذهب الأصفر وسوار أزرق داكن ومينا فريدة.

ساعة من علامة بياجيه Piaget

ومن مجوهرات علامة بياجيه نقترح عليك هذه الساعة النسائية الزرقاء الداكنة والتي صنعت من الذهب الأبيض المرصع بالألماس البراق بقطع بارزة دائرية حول المينا.

في تصميم رائع وانسيابي.

ساعة من علامة بولغاري Bulgari

انتقينا لك من علامة بولغاري هذا الموديل المصنوع من الذهب الوردي الذي يتزين بقطع صغيرة من الألماس وسوار أزرق داكن، في تصميم أنيق وجميل للغاية.

ساعة من علامة هاري وينستون Harry Winston

اليك ساعة علامة هاري وينستون الزرقاء بتدرجات داكنة، وتأتيك من الذهب الوردي الذي رصع بقطع دائرية من الألماس، في تصميم عصري مميز.

ساعة من علامة شانيل Chanel

ومن شانيل إليك هذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي مع مينا تتزين بألوان داكنة في داخلها وسوار باللون الأزرق الداكن، في تصميم عصري فريد.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال بالصور: أجمل ساعات رادو النسائية لأناقة ربيعية ساحرة