أحدث صيحات فساتين زفاف شتاء 2024

  • نشر في: 4 سبتمبر، 2023
  • بواسطة:
مجلة عروس
أحدث صيحات فساتين زفاف شتاء 2024

أحدث صيحات فساتين زفاف شتاء 2024 – إذا اقترب حفل زفافك، ولازلت لم تختاري فستان زفافك، ننصحك بمشاهدة التشكيلة التي اخترناها لك اليوم، حتى تتمتعي بإطلالة عصرية ساحرة.

أحدث صيحات فساتين زفاف

أحدث صيحات فساتين زفاف

إذا كان حفل زواجك في الموسم المقبل،  فلا تترددي في اختيار تصميم فستان زفاف يجمع بين البساطة والأناقة ناهيك عن المظهر المتلألئ.

في هذه المجموعات الجديدة، ستجدين قصات الأميرة الواسعة والمتقنة، وتصاميم الجمبوست وبناطيل البلازو، ناهيك عن الخامات المختلفة، من التول اللامع، إلى الدانتيل المطرز والحرير الإنسيابي.

أحدث صيحات فساتين زفاف

ظهرت صيحة السترات، في الكثير من عروض دور الأزياء لموسم 2024، لأن الكثير من الفتيات أصبحت تميل إلى التصاميم الناعمة والبسيطة وتبحث عن الموديلات التي يمكنها ارتداؤها في مناسبات أخرى بعد حفل الزفاف.

القميص الشفاف باللون الأبيض، وأكمام المروحة، والعقد اللؤلئي المتدلي على الصدر والبنطلون الإنسيابي الواسع، حتمًا سيأسرك هذا التصميم الخيالي.

أحدث صيحات فساتين زفاف

فستان زفاف لامع وبراق مع تنورة طويلة  قابلة للإزالة، وخامة شفافة وبراقة على الصدر والأكمام، يمكنك تنسيق هذا الفستان مع مكياج نيود، وتسريحة شعر مرتفعة، إذا كان شعرك طويل.

فستان زفاف من تصميم Cymbeline لموسم 2024، لإطلالة متألقة ومميزة. لمحبات إطلالات الأميرات، سينال إعجابك هذا الموديل النحاسي اللامع والبراق.

فستان زفاف يتكون من قطعتين، بليزر بدون أكمام يمكنك تنسيقها فيما بعد الحفل مع بنطلون جينز، بالإضافة إلى التنورة البيضاء بطبقات من التول المنفوش، تستطيعين ارتداءها فيما بعد في مناسبات أخرى.

المصدر