مكياج العروس

أروع ألوان طلاء الأظافر لتودعي بها صيف 2020

أروع ألوان طلاء الأظافر

مثلت أروع ألوان طلاء الأظافر سر جمال الكثير من النجمات والعارضات لما تضيفه من لمسة جذابة وناعمة على الإطلالة. في تبويبة تجميل تقدم لك عروس أفضل ألوان طلاء الأظافر لهذا الموسم.

 

أروع ألوان طلاء الأظافر

مع انتهاء الصيف حان الوقت لاتباع أفكار وصيحات جمالية لتوديع هذا الفصل، حيث تحرص العديد من النساء على اختيار إطلالاتهن الخاصة بانتهاء فصل الصيف.

ومن هذه الأفكار الجميلة نقترح عليك ألوان طلاء أظافر مميزة لتدللي بها نفسك. تابعينا في ما يلي لتتعرفي على أجمل ألوان طلاء الأظافر لتوديع فصل الصيف.

أروع ألوان طلاء الأظافر عليك اكتشافها

اعتماد طلاء أظافر بألوان كلاسيكية

إن كنت من السيدات اللاتي يفضلن الألوان الكلاسيكية لتزيين الأظافر، فنقترح عليك اعتماد اسلوب Fashion East By Yuhan Wang، باختيار الأظافر الفرنش الكلاسيكية.

ويمكنك اعتمادها على أظافرك القصيرة أو الطويلة.

أو نقترح عليك كذلك اعتماد بعض الرسمات الناعمة بألوان حيادية مثل الأبيض أو النيود على طريقة وأسلوب دار Alice + Olivia.

اعتماد طلاء اظافر بألوان كلاسيكية

اعتماد طلاء أظافر غليتر

يمكنك أيضا اللجوء للأظافر الغليتر ضمن إطلالتك لتوديع فصل الصيف، ولهذا الأسلوب نقترح عليك استلهام طريقة المصمم Christian Cowan باختيار اللون الزهري للأظافر مع لمعة ملونة جميلة.

اعتماد طلاء أظافر غليتر

اعتماد طلاء أظافر باللون الأزرق

يعتبر اللون الأزرق من الخيارات المثالية لطلاء أظافرك، فإذا أردت اعتماده نقترح عليك اللجوء الى أسلوب دار الموضة اللندنية Fyodor Golan، باعتماد اللون الأزرق الفاتح على جميع أظافرك على أن تتركي ظفر واحد لكي تعتمدي عليه بعض الرسمات أو الاكسسوارات المميزة والجذابة.

اعتماد طلاء أظافر باللون الأزرق

اعتماد الأظافر الشفافة

إذا كنت تملكين أظافر قصيرة فنحن ننصحك باختيار هذا الأسلوب.

اتبعي طريقة دار الموضة الأمريكية  Chromat باللجوء إلى تركيب أظافر شفافة مع تزيينها باختيار أشكال هندسية ومن دون تغطيتها بطلاء أظافر.

اعتماد الأظافر الشفافة

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أحدث صيحات ألوان طلاء الأظافر لصيف 2020