تسريحات العروس

أروع تسريحات الشعر المبلل من وحي النجمات العربيات لسنة 2020

 

تعتبر أروع تسريحات الشعر المبلل من أجمل التسريحات الرائجة في الفترة الأخيرة لما تضيفه من طابع عصري جذاب على كامل الإطلالة.

 

أروع تسريحات الشعر المبلل

تعتبر تسريحات الشعر المبلل بمختلف الأساليب من أبرز التوجهات في عالم الجمال وتسريحات الشعر في الفترة الأخيرة.

وقد لجأت العديد من النجمات العربيات لهذه التسريحة لإضافة لوك حيوي وشبابي رائع، وضمن هذا المقال سنقدم لك أروع تسريحات الشعر المبلل من وحي النجمات لسنة 2020.

 

تسريحات الشعر المبلل مع الغرة

من أبرز النجمات العربيات اللاتي اعتمدن تسريحات الشعر الميبلل مع الغرة هي الفنانة مايا دياب بشعر منسدل على الأكتاف وغرة جانبية بأسلوب أنيق للغاية كخيار مثالي لإطلالاتك العفوية.

حيث يمكنك أن تتميزي بلوك ساحر وملفت باعتماد أسلوب مايا في تسريحة الشعر المبلل مع كعكة عالية وخصل جانبية بطريقة منسدلة بشكل عفوي على جوانب الجبين.

تسريحات الشعر المبلل والكاريه

اعتمدي تسريحات الشعر المبلل بطريقة الخصل المنسدلة مع قصات الشعر الكاريه واعتماد الغرة الجانبية العالية والبارزة بشكل مسحوب مع الشعر على طريقة سميرة سعيد.

أو كذلك يمكنك التألق مع أجمل تسريحات الشعر المبلل بأسلوب عفوي مع الخصل المبعثرة والبارزة على جوانب الجبين بطريقة ملفتة من وحي النجمة نادين نجيم.

 

تسريحات الشعر المبلل والمسحوب

تألقت النجمة سيرين عبد النور بالكثير من تسريحات الشعر ولكن الأبرز كانت تسريحة الشعر المشدود إلى الخلف مع الحفاظ على الخصل المالسة وبأسلوب منسدل وطبيعي على كامل الظهر.

وأيضا بإمكانك شد شعرك من الأمام وسحبه إلى الخلف لكي تحصلي على تسريحات الشعر المبلل مع الخصل المجعدة بأسلوب عفوي.

وبذات الأسلوب تألقت النجمة أحلام باعتماد أروع تسريحات الشعر المبلل والمسحوب في اتجاه الخلف مثل الخصل العالية من الأمام والمشدودة للحصول على لوك ساحر وشبابي.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مستحضرات تستخدمها النجمات للعناية بالشعر.. تعرفي إلى ثمنها