منوعات

أروع تصاميم ستائر غرف الأطفال لا تفوتي رؤيتها

مثلت أروع تصاميم ستائر غرف المنزل السر وراء جمال كل أرجاء البيت لما تعكسه من ألوان وأشكال تريح أنفس أفرلد الأسرة والزائرين.

تقدم لك عروس مجموعة من أجمل الأفكار لتصميم ستائر غرف الأطفال.

 

أروع تصاميم ستائر غرف الأطفال 

تبديل أقمشة غرف أطفالك برسومات مرحة من مزاج أطفالك وبألوان جذابة وجميلة أمر مهم للغاية لكي تمنحي ديكورات غرف صغارك تصميم مميز، لهذا عليك من فترة إلى أخرى تجديد ذلك الفراغ.

تنسيق الستائر مع الجدران

يمكنك اختيار ستائر تتطابق مع تصميم ورق الجدران، حيث يوجد العديد من الستائر التي تباع مع ورق جدران إذ يكونا منسجمان من حيث الألوان والخطوط أو يتطابقان في الرسومات.

ستائر بحروف خاصة

نقترح عليك اعتماد ستائر مخصصة لغرفة صغارك بتصميم خاص، على سبيل المثال تلك الستائر التي تتزين بحروف من أسماء أطفالك، وهي ستائر تكون مصممة لهم خصيصا.

تنسيق الستائر مع المفارش

كما تعتبر اختيار ستائر لغرف أطفالك تنسجم أو تتطابق مع أشكال ورسومات مفارش أسرتهم فكرة غاية في الروعة، حيث يمكن أن تكون الستائر والمفارش مصنوعة من نفس القماش أو تتزين برسومات مرحة ومحببة لطفلك ومتشابهة.

 

ستائر وسجاد متشابهة

يمكن أن تنسجم أقمشة ستائر غرفة أطفالك مع أكسسوارات وسجاد هذا الفراغ، فمثلا يمكنها أن تكون تتزين برسومات الحيوان أو شخصية كرتونية يفضلها صغيرك.

وتتعدد الأفكار والأشكال التي يمكنها أن تتناسب مع ديكورات غرف الأطفال.

اختيار قماش واحد لعدة عناصر

هذا وبإمكانك أيضا ان تعتمدي على قماش واحد يجمع بين كل من الستائر، تصاميم الأثاث ومفارش السرير وعدة اكسسوارات والتي تكون فيها ذات الرسومات المحببة داخل تفاصيل الديكور الداخلي لغرفة طفلك.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال اكتشفي أجمل ديكورات غرف الأطفال لخريف 2020