اكسسوارات العروس

أروع ساعات الألماس للعروس لإطلالة ساحرة

تعد أروع ساعات الألماس أفضل ماتتزين به الفتاة في حفل زفافها لما تضيفه من جمال وفخامة على الإطلالة إلى جانب أنها تناسب مختلف تصاميم فساتين العروس.

تقدم لك عروس قائمة بأجمل الساعات الماسية للعروس.

 

أروع ساعات الألماس للعروس 

إذا كنت على أبواب زفافك وتبحثين عن أجمل قطعة مجوهرات يمكنك اعتمادها يوم فرحك فإن ساعات اليد المزينة بالألماس هي أروع قطعة يمكنك اختيارها، والتي ستضيف لك أناقة خيالية وأنوثة مثالية.

لهذا جمعنا لك هنا تشكيلة من أجمل ساعات يد ألماس للعروس.

ساعة من علامة بياجيه Piaget

نبدأ هذه التشكيلة بهذا الموديل الرائع الخاص بعلامة بياجيه والتي تأتيك من الذهب الأبيض المغطى بالألماس بالكامل، في تصميم فخم ومميز.

ساعة من علامة شوميه Chaumet

ومن مجوهرات شوميه انتقينا لك هذه الساعة المصنوعة من البلاتين المزين بقطع ألماس ذات أحجام مختلفة في كامل الساعة لتعطي تصميم رفيع وأنيق.

ساعة من علامة كارتييه Cartier

وبتصميم أنثوي بأسلوب فخم نستعرض عليك هذا الموديل من إصدارات علامة كارتييه ويأتيك بالذهب الأبيض المرصع بقطع صغيرة في كل مكان من الألماس.

ساعة من علامة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

إليك هذه الساعة الخاصة بمجوهرات علامة فان كليف اند اربلز التي تتألق بالبلاتين المزين بأحجار الألماس الأبيض بالكامل، في تصميم فخم وأنثوي.

ساعة من علامة غراف Graff

من علامة غراف نقترح عليك هذا الموديل المصنوع من الذهب الأبيض الذي يتزين بقطع بارزة من الألماس الأبيض بتصميم مميز ورائع.

ساعة من علامة شانيل Chanel

اخترنا لك من مجوهرات علامة شانيل هذه الساعة ذات التصميم الملتف الفخم والجذاب، وقد صنعت من الذهب الأبيض المرصع بأحجار صغيرة من الألماس.

ساعة من علامة هاري وينستون Harry Winston

نختم تشكيلتنا بهذه الساعة الجميلة الخاصة بعلامة هاري وينستون والمصنوعة من البلاتين الذي يتزين بأحجار الألماس بأحجام كبيرة وبارزة.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال فان كليف أند آربلز تطلق ساعة Lady Arpels Ballerine Enchantée d’Orient الحصرية