مجوهرات العروس

أروع وأحدث إصدارات المجوهرات من أشهر الماركات العالمية

أروع وأحدث إصدارات المجوهرات من أشهر الماركات العالمية

تعد أروع وأحدث إصدارات المجوهرات السر وراء جمال إطلالة الكثير من النجمات والعارضات لما تزخر به هذه القطع الثمينة من تصاميم وألوان تسرق العقول والأنظار.

تقدم لك عروس مجموعة من آخر إصدارات المجوهرات لهذا الموسم.

 

أروع وأحدث إصدارات المجوهرات 

برزت العديد من موديلات hgمجوهرات ذات التصاميم المذهلة والراقية ضمن أحدث إصدارات أشهر الماركات العالمية المعروقة في مجال صناعة المجوهرات.

وقد جمعنا لك في مايلي تشكيلة من أجمل هذه الإصدارات، اختاري منها ما يناسبك لتواكبي أحدث صيحات المجوهرات.

 

خاتم من علامة جيرارد Garrard

انتقينا لك من مجوهرات جيرارد هذا الخاتم الذي يأتيك من الذهب الأصفر وبقطع من الألماس الأبيض، في تصميم أنثوي ناعم يحتوي أشكال قلوب.

أقراط من علامة أكيليس Akillis

ومن أحدث إصدارات مجوهرات أكيليس إليك هذه الأقراط المصنوعة من الذهب الأبيض الذي يتزين بالألماس الأبيض بالكامل، في تصميم طويل، فخم وعصري.

سوار من علامة تيفاني اند كو Tifany & Co

من ماركة تيفاني اند كو نقترح عليك هذا السوار الذي صنع من الذهب الأصفر المرصع من جهة واحدة بالألماس الأبيض، في تصميم أنثوي وأنيق.

عقد من علامة شوميه Chaumet

وبتصميم ناعم وأنثوي نستعرض عليك هذا العقد الخاص بمجوهرات علامة شوميه، وصنع هذا الموديل من الذهب الوردي المرصع بقطع صغيرة من الألماس في المنتصف.

أقراط من علامة بولغاري Bulgari

من إصدارات علامة بولغاري نقدم لك هذه الأقراط التي تتألق من الذهب الأبيض المزين بالألماس الذي حفر عليها اسم العلامة، في تصميم صغير ودائري الشكل.

خاتم من علامة دمياني Damiani

إليك هذا الموديل من مجوهرات دمياني ويأتيك من الذهب الأبيض المزين بالألماس الأبيض بقطع صغيرة، في تصميم أنثوي في شكل زهرة.

عقد من علامة ميسيكا Messika

ننهي جولتنا من مجوهرات ميسكا التي تقدم لنا سوارها المتألق بالذهب الأصفر بتصميم عصري لا يخلو من الأنوثة، والمرصع بقطع صغيرة من الألماس الأبيض.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أجمل تصاميم مجوهرات شوميه للعروس الراقية