فساتين العروس

أسرار جديدة حول فستان زفاف بريانكا شوبرا

69مشاهدة

بعد حفل زفاف أسطوري تابع العالم تفاصيله بكل اهتمام، عاد المصممون وعشاق الموضة للبحث في أسرار الفستان الذي ظهرت به الفنانة العالمية بريانكا شوبرا، إبان زفافها بالفنان الهوليوديي نيك جوناس، والذي يُعد واحدا من أجمل حفلات الزفاف التي عرفها عام 2018. حيث تم تنظيم الحفل على الطريقتين الهندية التقليدية والكاثوليكية الكلاسيكية. في هذا المقال نقدم لك أهم الأسرار التي تم الكشف عنها في كواليس إعداد الفستان، تابعي معنا:

كشفت دار الأزياء العالمية رالف لورن عن كواليس إعداد فستان الزفاف، والتي تتمثل في :

1826 ساعة عمل

استغرق إعداد فستان الزفاف عددا خياليا من ساعات العمل، حيث بلغت 76 يوما من العمل المتواصل، لليكون الفستان جاهزا في الإبان. طبعا اشتراك أكثر من مصمم وأكثر من عامل لم يجعل فترة العمل تبلغ الشهر، لكنها تبقى ففترة قياسية لإعداد فستان فاخر كالذي ظهرت به النجمة شوبرا.

طرحة الزفاف طولها 75 قدما

بلغ طول طرحة الزفاف حوالي الـ 23 مترا، لتكون بذلك واحدة من أطول طرحات الزفاف حول العالم، حيث أصرت دار التصميم على أن يكون الفستان أسطوريا على كل المعايير، ولتتميز العروس بريانكا خلال حفل الزفاف الذي لطالما انتظره عشاق النجمين.

فخامة ملكية

عملت دار الازياء العالمية على أن يكون فستان الزفاف ملكيا وفاخرا قدر الإمكان في حلتيه الهندية والكلاسيكية،  حيث كان الفستان الهندي متكونا مننم قطعتين بلون التركواز، مرفق بشال مزين بنفس اللون.

اترك تعليقاً