غير مصنف

أسواق التميمي تطلق منصتها الإلكترونية وتفتح أول فرع استلام طلبات الاونلاين في كورنيش الخبر!

أسواق التميمي تطلق منصتها الإلكترونية

أعلنت أسواق التميمي ليل الاربعاء 15 مايو عن إطلاق منصتها الالكترونية وسط حضور إعلامي مميز وحشد من الشخصيات الرسمية والممثلين الاداريين لأبرز الشركات الموردة للمنتجات الغذائية والصحية، كما وبحضور المجلس التنفيذي لشركة أسواق التميمي ومجموعة التميمي.

 

أسواق التميمي تطلق منصتها الإلكترونية

 

تتميز هذه المنصة الالكترونية بخدمة “أطلب واستلم” التي تتيح للمتسوقين شراء منتجات أسواق التميمي إلكترونياً من منازلهم، واستلامها سريعاً من الفروع بمتوسط فترة انتظارٍ لا تتجاوز الثلاث دقائق، ومن دون أية رسومٍ إضافية، أو حدٍ أدنى لمبلغ الشراء.

وقد تمّ افتتاح أول فرع لاستلام طلبات الاونلاين في أسواق التميمي كورنيش الخبر والذي يتميز بسهولة سير عملية الاستلام بحيث أن كل ما يتوجب على الزبون هو الوصول الى المكان المحدد ليتم خدمته بشكل فوري وسريع دون الحاجة الى الترجل من السيارة.

وأوضح المدير التنفيذي لأسواق التميمي السيد عبدالعزيز التميمي للحضور بأن خدمة “أطلب واستلم” تهدف إلى خلق فرصٍ وظيفية للكوادر السعودية المميزة المواكبة للتطور التكنولوجي الحاصل في المنطقة، بالإضافة إلى توفير تجربة تسوق فريدة من نوعها تمزج بين الجودة والنوعية وتنافسية الأسعار في جميع المنتجات الغذائية والصحية، كما وتهدف الى تسهيل حياة المواطن والمواطنة السعودية بشكل عام.

أسواق التميمي تطلق منصتها الإلكترونية

وأشار المدير العام لأسواق التميمي السيد بوبي راجندران بأن هذه الخدمة انطلقت من المنطقة الشرقية، وفي يوليو 2019 ستفعّل الخدمة في الرياض، وسيتبعها مباشرة اطلاق خدمة التوصيل إلى المنازل في سبتمبر 2019 ومن ثم التوسّع الى المنطقة الغربية في الربع الثالث من 2020.

وعن طرق الدفع، أوضحت السيدة جولي سماحة مديرة التجارة الالكترونية في أسواق التميمي بأن جميع طرق الدفع المتاحة في المملكة العربية السعودية ستكون متوفرة لدينا أيضا، بالإضافة إلى إمكانية الدفع عند الاستلام، كما وأكدت بأن الخدمة ستكون متاحة ومتلائمة مع مختلف المتصفحات والهواتف الذكية بأنواعها وأن فريق العمل سيعمل جاهداً على تحسين الاداء العام لهذه المنصة الالكترونية وتطبيقاتها مواكبة لأي تحديث تكنولوجي وتلبية لاحتياجات السوق المحلي.

والجدير بالذكر أن أسواق التميمي تعتبر ضمن سلسلة الأسواق الأسرع نمواً، وتطوراً في المملكة العربية السعودية بواقع 48 فرعا مع خطة توسعية سيتم الاعلان عنها لاحقاً…

رابط المنصة : www.shop.tamimimarkets.com

روابط التحميل على الهواتف الذكية :