تسريحات العروس

بالصور: أشكال مختلفة لتسريحة الشعر الكعكة

حققت أشكال تسريحة الشعر الكعكة رواجا كبيرا في الفترة الأخيرة حيث تتناسب مع مختلف المناسبات كما أن تطبيقها سهل ولا يستغرق الكثير من الوقت.

تقدم  لك عروس أروع مجموعة أشكال تسريحة شعر الكعكة لإطلالة متميزة.

 

أشكال تسريحة الشعر الكعكة 

تسريحة الشعر الكعكة من أكثر التسريحات المفضلة لدى كل الفتيات فهي مناسبة للإطلالات الصباحية والمسائية كما تتميز بجاذبيتها العالية مع سرعة تطبيقها وسهولة تغييرها.

إلى جانب كثرة الموديلات التي تساعد على تغيير المظهر نحو الأفضل، لذلك جمعنا لك في العناوين التالية أجمل أشكال تسريحة شعر الكعكة .

تسريحة الكعكة الرخوة المنخفضة الكلاسيكية

للباحثات عن إطلالة عملية أنيقة عليهن تجربة هذه التسريحة فهي تناسب بدرجة أولى الأزياء الرسمية، كما يمكنك تنسيق مكياج زهري ناعم معها ليكون مظهرك متألق وجذاب.

تسريحة الكعكة الرخوة المنخفضة المالسة والمبللة

استعملي الجل الخاص بتسريحة الشعر المبلل ومشط رفيع حتى تتمكني من التحكم بالشعر الكثيف عند التصفيف والحصول على تسريحة الشعر الكعكة الرخوة المنخفضة المالسة والمبللة، وهي من أروع التسريحات  جمالا وأناقة.

تسريحة الكعكة الرخوة الكلاسيكية

يعد هذا النوع من تسريحات الكعكة الأكثر تميزا لأن حجم الكعكة الكبير ملفت وجذاب، وهي لا تناسب صاحبات الوجه الطويل والفك بارز لأنها ستعمل على إبراز هذه الملامح أكثر، إلى جانب أنها تناسب بدرجة أولى السمراوات صاحبات الشعر الكستنائي.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال اكثر من 20 تسريحة للشعر المتوسط الطول لموسم خريف شتاء 2020