مجوهرات العروس

أفخم مجوهرات الأوبال الملون لإطلالة شبابية ومرحة

أفخم مجوهرات الأوبال الملون لإطلالة شبابية ومرحة

تعد أفخم مجوهرات الأوبال الملون مم أجمل ما تتزين به الفتاة خلال الإطلالات النهارية والسهرات في فصل الشتاء لما تبعثه من فخامة جذابة.

 

أفخم مجوهرات الأوبال الملون

يعتبر الأوبال واحد من بين أبرز وأفضل الأحجار الكريمة المفضلة في عالم المجوهرات، إذا تتميز أحجار الأوبال بكونها تضفي جاذبية وتألق بلمساتها الملونة.

لهذا سنقدم لك في ما يلي تشكيلة جميلة من مجوهرات تتزين بأحجار الأوبال الملونة بتصاميم مرحة.

 

ساعة Majestueuse Opal Watch من علامة ديور Dior

انتقينا لك من مجوهرات علامة ديور ساعة ماجيستيوز والتي تتزين بالأوبال الأسود مع تشكيلة مختلفة وملونة من الأحجار الكريمة وهي الياقوت الأحمر والأزرق، العقيق والجمشت، في تصميم جذاب وعصري.

خاتم Fleurs d’Opales من علامة شوبارد Chopard

ومن مجوهرات شوبارد اخترنا لك هذا الخاتم الذي يتألق بالذهب الأبيض والتيتانيوم المزين بحجر عيار 20 قيراط من الأوبال الأسود بالإضافة إلى أحجار كريمة متنوعة وهي الألماس، الياقوت الأزرق واللازوليت.

أقراط Jardin de Rose من علامة تاساكي Tasaki

وبتصميم جذاب نقدم لك أقراط من مجوهرات تاساكي والمزينة بأحجار الألماس والزمرد، العقيق والإكسندريت وكذلك الأوبال، في تصميم مستوحى من شكل الورود.

عقد Genesis Necklace من علامة لويس فويتون Louis Vuitton

إليك هذا العقد من مجموعة Acte V الخاصة بعلامة لويس فيتون ويتزين بالأوبال الأسود الاسترالي مع الألماس، في تصميم مبهر، فريد ومذهل.

خاتم Lux Ring  من علامة شوميه Chaumet

من مجوهرات شوميه نستعرض عليك هذا الخاتم ذو التصميم المستوحى من عصر النهضة والمرصع بالأوبال الأسود، الألماس، الياقوت، اللازورد وعقيق التسافوريت.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال خواتم الزفاف المزدوجة تسيطر على مجوهرات العروس 2020