أفضل الإطلالات من أسبوع أزياء الزفاف لخريف 2024

  • نشر في: 5 فبراير، 2024
  • بواسطة:
مجلة عروس
أفضل الإطلالات من أسبوع أزياء الزفاف لخريف 2024

تجاوز المصممون والعلامات التجارية جميع التوقعات لموسم خريف 2024، حيث قدموا أزياء جديدة ومبتكرة وجريئة ستحبها جميع العرائس.

ستشاهدين اتجاهات جديدة مثل المعاطف المزخرفة ثلاثية الأبعاد، والقصات المميزة.

هناك بعض القطع التي لفتت انتباهنا خلال أسبوع أزياء الزفاف. لذا قمنا بتجميع أفضل الإطلالات لخريف 2024.

فستان زفاف جيني يو

لقد حظيت اللآلئ بشعبية كبيرة في المواسم القليلة الماضية، لكن سينال إعجابك هذا المزيج الذي ابتكره جيني يو لفستان زفاف “مورجان”، حيث أظاف اللؤلؤ  على مستوى الأكمام الطويلة الشفافة والصدر.

فستان زفاف ثيا

سينال إعجابك تصميم هذا الفستان مع خط العنق المطوي والمجمع قليلا والأزرار المغطاة عند الأكمام، مع نسيج الكريب المطاطي للتمتع بإطلالة عصرية كلاسيكية ساحرة.

فستان زفاف ميلا نوفا

لن تجدي تصميم أكثر إثارة ودهشة من هذا الفستان لميلا نوفا Milla Nova،  حيث ستنال إعجابك هذه السترة المزينة بورود ثلاثية الأبعاد، للتمتع بإطلالة جريئة ومميزة.

فستان زفاف كافيار غوش


هذه الجمبسوت مع مشد كورسيه بدون حمالات من الساتان الحريري من Kaviar Gauche مثالية للعرائس العصريات اللاتي يرغبن في إطلالة جميلة.

فستان زفاف بريا جيمس برايدال

إذا كنت تفضلين إطلالة زفاف مكونة من قطعتين، فهذا المشد والتنورة من بريا جيمس اكتشاف مذهل لهذا الموسم الجديد، حيث سينال إعجابك خط العنق المنحني للجزء العلوي من المشد و التنورة الملتوية العالية الخصر.

فستان زفاف إيلي صعب

على الرغم من أن فساتين الزفاف المزخرفة من خيارات الشائعة للعرائس، إلا أن هذا الفستان البسيط من الساتان من مجموعة إيلي صعب لخريف 2024 يتميز بملمسه الأنيق، وطياته الدقيقة على مستوى الصدر والأكتاف المنسدلة.

المصدر