تسريحات العروس

أفضل تسريحات الشعر المرفوعة للعرائس

تسريحات الشعر المرفوعة
113مشاهدة

تسريحة الشعر هي التاج الطبيعي الذي ترتديه العروس لتبرز مدى فتنتها وسحرها. لكن تسريحة الشعر المرفوعة لا تكتفي بإبراز اناقة الشعر وجماله، بل تسلط الضوء على أناقة الجيد وجماله، وروعة قوام العروس لتكون ملكة حفل الزفاف دون منازع. في هذا المقال تقدم لك مجلة عروس عددا من أفضل تسريحات الشعر المرفوعة للعرائس لتكوني أنيقة على الدوام. تابعي معنا:

تسريحة البف

توجد العديد من الطرق التي يمكنك اختيارها ضمن تسريحة البف، لكن أفضلها، هي التي تتماشى مع تقاسيم وجهك وطول عنقك، لذلك احرصي على أن تستشيري الأخصائية في التجميل قبل اختيار نوعية بعينها من تسريحات البف الأنيقة.

ظفيرة التاج

ستحتاجين إلى مثل هذه التسريحة إذا كان جيدك طويلا وملكيا، فهي من أفضل التسريحات وأرقاها، خاصة إذا تُوجت بعدة دبابيس أنيقة على غرار هذه الدبابيس (البروشات).

التسريحات العالية المزينة بالورود

يمكنك تزيين التسريحة العالية بالورود لتكون أنيقة وفاخرة وأكثر من متميزة، خاصة إذا كان لون الورود يتناسب مع لون شعرك.

تسريحة الشعر المرفوعة مع الخصلات الجانبية

إذا شعرك كان قويا وكثيفا يمكنك استغلال الخصلات الجانبية لتكون التسريحة أكثر تميزا وجاذبية. كما يمكنك تزيين الخصلات بالبروشات على الجانبين لتكون أكثر بريقا.

الربطة الخلفية للشعر القصير

إذا كان شعرك قصيرا فيمكنك اختيار ربطة صغيرة فوق رقتبك، لتتمتعي بتسريحة شعر مرفوعة، دون الحاجة إلى إضافة وصلات من الشعر المستعار.

تسريحة عالية مع الغرة

جمع الغرة الأنيقة مع التسريحات العالية يمثل اختيارا غير شائع لكنه أنيق وفاخر، فإذا كنت من عاشقات الاختلاف، يمكنك اختيار هذه التسريحة المترفة.

التسريحة المرتفعة مع الأقراط الطويلة

تمثل الأقراط الطويلة اختيارا موفقا فهو يتماشى مع مثل هذه التسريحات، التي تُبدي طول العنق وجمال الجيد.

تسريحة الكعكة

يمكنك اختيار هذه التسريحة الكلاسيكية إذا كنت من عشاق الاختلاف والتفرد، فهذه التسريحة تشي بالكثير من الثقة في النفس وحب التحدي.

 

اترك تعليقاً