أفضل زهور لحفل الزفاف في شهر أبريل

مجلة عروس
أفضل زهور لحفل الزفاف في شهر أبريل

أفضل زهور لحفل الزفاف – إن الزهور الملونة والجميلة التي تتفتح في شهر أبريل تجعل من هذا الشهر هو الوقت المثالي للتخطيط لحفل زفافك، هناك الكثير من الزهور الموسمية التي يمكنك دمجها في تصميم الأزهار وفي بوكيه الزفاف.

هناك الكثير من الزهور الموسمية لحفل زفاف ربيعي منعش، من فورسيثيا الصفراء النابضة بالحياة إلى التويديا الزرقاء الرقيقة، ومن الغردينيا العطرية الهشة إلى زنبق الوادي الأبيض الخالد.

تعد هذه الأزهار الطازجة مناسبة تمامًا للأزواج الذين يخططون لحفلات زفاف أنيقة في الحديقة أو في الفناء الخلفي من المنزل.

أفضل زهور لحفل الزفاف

أفضل زهور لحفل الزفاف

فريتيلاريا

تأتي فريتيلاريا على شكل جرس بمجموعة من الأحجام والألوان، يقول زيكي ويسترمان، المدير الإبداعي في شركة بوتنام ديزاينز، بأنه يبلغ طول بعضها قدمين مع بتلات برتقالية جريئة ذات طابع استوائي.

والبعض الآخر صغير وحساس مع بتلات مخططة أو متقلب وأوراق طويلة.

أفضل زهور لحفل الزفاف

موسكاري

ينمو المسكاري الرقيق ذو الأزهار المستديرة، والذي يطلق عليه أيضًا صفير العنب، بألوان تتراوح من الأزرق الكوبالت العميق إلى الأبيض أو الوردي الفاتح.

يقول ويسترمان، بأن هذه الزهور الصغيرة تتميز بملمسها الرائع، وستبدو مذهلة كترتيب نباتي أحادي، أو اختاري المجموعة الزرقاء.

لأنها تضيف لمسة جريئة وجميلة إلى أي ديكور حفل زفاف.

أفضل زهور لحفل الزفاف

زنبق الوادي

يصف ويسترمان زنبق الوادي بأنها الزهرة الأكثر أناقة والأكثر خلود ويفضل استخدامها في بوكيهات الزفاف، حيث تتناسب مع جميع ستايلات حفلات الزفاف سواء العصرية أو الكلاسيكية.

أفضل زهور لحفل الزفاف

الزنبق

سواء كنت تنجذبين إلى زهور التيوليب المهدبة أو الببغائية أو المزدوجة أو الفرنسية، فإن هذه الأزهار البسيطة والمذهلة ستمنحك إطلالة جميلة وساحرة في حفل زفافك.

يقول ويسترمان، أنه يحب زهور التوليب، بجميع أنواعها، ولكن بشكل خاص الأنواع ذات الألوان الجريئة، مثل اللون الأحمر البرتقالي مع أطراف صفراء، والتي يمكنك إضافتها إلى أي ديكور أو بوكيه زفاف.

أفضل زهور لحفل الزفاف

المصدر