مكياج العروس

أفضل منتجات كريم أساس للبشرة الجافة

أفضل منتجات كريم أساس للبشرة الجافة

تجربة أفضل منتجات كريم أساس تعطي نتائج مثالية خاصة لصاحبات البشرة الجافة لأن اختيار مواد التجميل تعد الخطوة الأساسية في عالم التجميل.

 

أفضل منتجات كريم أساس

أول خطوة لتطبيق المكياج هي اعتماد كريم أساس لذلك يعتبر واحد من أهم المستحضرات، فهو يمكنك من إخفاء كل البقع والعيوب الموجودة بالبشرة.

إلا أن البشرة الجافة تحتاج إلى عناية خاصة خلافا لبقية أنواع البشرة وتحتاج الى الترطيب، لهذا سنقدم لك ضمن هذا المقال أفضل منتجات كريم أساس المناسبة للبشرة الجافة.

 

منتج Pro Filt’r Hydrating Longwear Foundation من Fenty

نقدم لك كريم الأساس هذا الخاص بعلامة فينتي والذي باعتمادك له سيوفر لك الترطيب الضروري لبشرتك الجافة، وكذلك يمنحك التغطية اللازمة لأطول مدة ممكنة.

منتج Light Wonder Youth-Boosting Perfect Skin Foundation من Charlotte Tilbury

يتميز منتج الفاونديشن الخاص بعلامة شارلوت تيلبوري بتركيبته التي ندوم لمدة 18 ساعة، وهو سيمنحك ترطيب ممتاز لبشرتك وأيضا يساهم في تقليص حجم المسامات الواسعة.

منتج Luminous Silk Foundation من Giorgio Armani

إليك أيضا هذا الكريم أساس المثالي لصاحبات البشرة الجافة من ماركة جورجيو أرماني، والذي سيمنح بشرتك نعومة تدوم لفترة طويلة بفضل امدادها بالترطيب اللازم الذي تحتاج اليه.

 

منتج Natural Radiant Longwear Foundation من NARS

اخترنا لك من نارس هذا الفاونديشن الذي سيمنحك مظهرا مميزا وبشرة خالية من العيوب وناعمة، بفضل تركيبته الرائعة والتي تخلصك من كل مشاكل البشرة الجافة.

ويتوفر هذا المنتج بدرجات مختلفة، اختاري ما يناسب لون بشرتك.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال 9 خطوات عليك القيام بها لتطبيق مكياج بدون كريم أساس