سافري في شهر العسل

أفضل 5 فنادق لقضاء شهر عسل مثالي في اليونان!

شهر العسل اليونان

هل تخططين لإقامة شهر العسل في مدينة اليونان الساحرة لكنك لم تختاري الفندق بعد؟ اكتشفي في مقال اليوم أجمل الفنادق التي يمكنك الاستمتاع فيها بشهر عسل لا ينسى.

فندق بيريفولاز 

يقع الفندق في جزيرة سانتوريني المشهورة بلونيها الأبيض والأزرق، الفندق يقدم خدمات من طراز خمس نجوم لمحبي الفخامة والاستجمام.

احصلي على تجربة فريدة من خلال تذوق الأكلات المتوسطية والسكن في المنازل القديمة على الطراز اليوناني.  

رابط الحجز

منتجع أتريوم بالاس ثالاسو سبا

منتجع فاخر من فئة خمس نجوم لإقامة ساحرة خلال شهر العسل، استمتعي بمرافق الساونا والاستجمام العصرية، المأكولات اللذيذة وسط أجواء من التنشيط وسط الشلالات والحدائق المبهرة.

رابط الحجز

فندق كينستيرنا 

جربي فرصة العيش في أحد المنازل المبنية على الطراز القديم الذي يعود للقرن الثالث عشر، يتضمن الفندق مسابح وحمامات على الطراز التقليدي والاستمتاع بمنظر بساتين الليمون والزيتون مع أطباق متوسطية مصنوعة من مواد عضوية.

رابط الحجز

فندق  أتلانتيكا بوروتو بيلو رويال 

فندق لمحبي الأجواء الصاخبة والسهر، حيث تستمتعين بالحفلات الراقية والمطاعم الفخمة. يمكنك الاستمتاع بالمسابح في الهواء الطلق والمشاهد الطبيعية المطلة على البحر مع شاطئ خاص لأجواء رومانسية بامتياز.

الفندق يقدم خدمات من فئة الخمس نجوم.

فندق ميكونوس جراند 

تخلصي من الإرهاق بعد الزفاف بالاستجمام على ضفاف هذا المنتجع الذي يقع في جزيرة ميكونوس اليونانية ويقدم عروض رومانسية  خاصة للمتزوجين الجدد. يمكنك الاستمتاع بالرحلات على اليخت في بحر إيجه، الأنشطة الرياضية والمزيد.

رابط الحجز