سافري في شهر العسل

أفضل 5 وجهات السياحية لشهر عسل ممتع في إفريقيا

أفضل 5 وجهات السياحية لشهر عسل ممتع في إفريقيا

تبقى قارة إفريقيا  مصدر سحر لمحبي المتعة والسفاري لذلك نسوق لك في مقال اليوم أفضل الوجهات التي لا يجب تفويتها في حال كنت  تخططين لاختيارها كوجهة شهر عسل!

متعة عبور الصحراء في المغرب

ركوب الجمال من مرزوقة قرية صغيرة في وسط المغرب إلى حدود الصحراء الجزائرية عند الفجر أو الغسق وسط الكثبان الرملية الضخمة هو تجربة فريدة من نوعها لاكتشاف هذه المناظر الطبيعية الشاسعة.

أجواء ليالي داكار الساحرة في السنغال

تمنحك داكار ،عاصمة السنغال، تجربة فريدة من نوعها تصل ذروتها بحلول رداء الليل عندما ترقص المدينة على  الأجواء المفعمة بالحيوية في الحفلات الموسيقية حتى الفجر!

اكتشفي ثقافة لاليبيلا في إثيوبيا

تعتبر كنائس لاليبيلا الإثيوبية المحفورة في الصخر أحد أشهر الروائع الأصلية بزخارفها الدقيقة والمبهرة التي تحكي حكاية شعب بأسراره الكاملة.

مشاهدة الحيوانات البرية في صحراء كالاهاري في بوتسوانا

بوتسوانا مليئة بالحيوانات البرية مثل سلالات ووحيد القرن والغزلان والزرافات، جربي متعة مشاهدتها من الجو عبر ركوب الطائرات الصغيرة النفاثة من دلتا أوكافانغو مع فرصة لاستكشاف صحراء كالاهاري وتضاريسها الخصبة.

جزيرة تشومبي الساحرة في تنزانيا

تعد جزيرة Chumbe المرجانية ،الواقعة جنوب زنجبار، مقر النزل البيئي الرائع الذي تطل أكواخه على البحر الصافي. كورال بارك هي جنة تحترم البيئة ولديها شاطئ بطول 3 كيلومترات تحدها أشجار الباوباب ونخيل جوز الهند. فرصة لمحبي الهدوء والمتعة في أحضاء الطبيعة الأم!

المصدر