مجوهرات العروسمنوعات

كيف تنسقين مجوهراتك المفضلة مع الكنزات الشتوية؟

كيف تنسقين مجوهراتك المفضلة مع الكنزات الشتوية

تعد أفكار تنسيق المجوهرات خطوة مهمة لكل صبية متابعة لعالم الموضة وتبحث دائما عن نصائح وخطوات تجعل من إطلالتها ساحرة وجذابة.

كيف تنسقين مجوهراتك المفضلة مع الكنزات الشتوية

أفكار تنسيق المجوهرات مع الكنزات

تنسيق قطع المجوهرات مع الكنزات الشتوية تعتبر فكرة لإتمام إطلالة غاية في الأناقة، لتعبري بذلك عن أسلوبك وذوقك وكذلك لمواكبة اخر صيحات موضة سنة 2021.

سنكشف لك في ما يلي أجمل الأفكار لتنسيق المجوهرات مع كنزات الشتاء.

 

تنسيق الخواتم مع الكنزات الشتوية

توجد أمامك خيارات عديدة في ما يتعلق بتنسيق الخواتم مع كنزات الشتاء، حيث لا توجد قيود معينة تقيد أسلوب اختياراتك، إذ يمكنك اعتماد موديلات خواتم بمختلف تصاميمها، حيث تختلف ألوان المعادن التي صنعت منها وأيضا تتنوع الأحجار التي تتزين بها تلك الأقراط.

تنسيق الأقراط المينيمالية مع كنزات الشتاء لاطلالة جذابة

للحصول على إطلالة أنيقة للغاية وجذابة، نقترح عليك اعتماد أقراط ذات تصاميم مينيمالية براقة وتنسيقها مع كنزات شتوية ضخمة والتي تتميز بحملها لتفاصيل كثيرة، خصوصا للسيدات اللاتي يفضلن الكنزات الشتوية بهذه التصاميم، وستحصلين على لوك ذو أسلوب متوازن ورائع.

تنسيق القطع المتعددة Layering مع كنزات الشتاء

للسيدات اللاتي يفضلن أسلوب تنسيق القطع المتعددة Layering معا في آن واحد، نقترح عليك اللجوء إلى انتقاء كنزة شتوية ذات تصميم بسيط تأتي بلون أحادي راقي، عندها يمكنك اتباع قواعد تنسيق السلاسل ذات الأطوال المختلفة في آن واحد، وكذلك يمكنك لبس الأساور لكن احرصي أن تختاريها من نفس التصميم وليست مختلفة.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال 3 أفكار مبتكرة لتنسيق التنورة البليسيه للمحجبات!