أفكار كعكات زفاف أرجوانية بالصور..أ

  • نشر في: 27 فبراير، 2024
  • بواسطة:
مجلة عروس
أفكار كعكات زفاف أرجوانية بالصور..أ

أفكار كعكات زفاف أرجوانية – كما نعلم فإن كعكة الزفاف البيضاء بالكامل ستظل خالدة إلى الأبد، لكن اختيار كيكة ذات لون نابض بالحياة سيثير حتمًا إعجاب الضيوف.

فإذا كان اللون الأرجواني جزءًا من ديكور حفل زفافك، فعليك مشاهدة هذه المجموعة التي اخترناها لك.

عندما يتعلق الأمر باختيار تصميم الكعكة، يمكنك إما استخدام قاعدة أرجوانية بالكامل أو اختيار خلفية بيضاء مع زخارف أرجوانية.

كما تستطعين اعتماد حلوى متعددة الطبقات مغطاة بالزبدة الأرجوانية أو أقراص الفوندان لجذب انتباه الضيوف، أو إضافة الزهور الأرجوانية أو التوت أو بعض النقوش المرسومة يدويًا على كعكة بيضاء بسيطة…

إذا كنت تبحثين عن المزيد من الطرق لاستخدام اللون الأرجواني في كعكة زفافك، فقد جمعنا لك بعض الأفكار الملهمة.

أفكار كعكات زفاف أرجوانية

كعكة زفاف بكريمة الزبدة

أفكار كعكات زفاف أرجوانية

تعتبر كريمة الزبدة خيارًا كلاسيكيًا لتزيين كعكة الزفاف، ولكن بدلا من اللون الأبيض المعتاد، يمكنك اختيار اللون الأرجواني الساحر، مع إضافة بعض حبات من الكرز في الأعلى.

وقومي بتزيينها بحبات من التين وبعض الزهور الأرجوانية.

كعكة مزينة بلمسات من اللون الوردي

أفكار كعكات زفاف أرجوانية

إذا كنت تحبين مزج اللون البنفسجي مع لون اخر، فيمكنك اختيار اللون الوردي، حيث تستطعين إضافة عشب البامبا والريش وأنفاس الطفل باللونين الأرجواني والوردي.

وضعيها بشكل عشوائي على كعكة بيضاء متعددة الطبقات.

إضافة سلسلة من الزهور

أفكار كعكات زفاف أرجوانية

واحدة من أفضل الطرق لإضافة الأزهار على كعكة الزفاف، حيث عليك اختيار ورود أرجوانية اللون، مع الفاوانيا البيضاء، وضعيها على شكل سلسة ملتفة على طبقات الكيكة البيضاء اللون.

يعتبر اللون الأرجواني من الألوان الملفتة للأنظار، لذا يمكنك استخدام حامل كيك شفافي حتى تتمكني من وضع طبقات الكيك، مما يخلق وهمًا كأنها معلقة، يمكنك استخدام الورود الأرجوانية والفاوانيا.

المصدر