أين يتم تطبيق خافي العيوب للحصول على بشرة خالية من العيوب

  • نشر في: 18 سبتمبر، 2023
  • بواسطة:
مجلة عروس
أين يتم تطبيق خافي العيوب للحصول على بشرة خالية من العيوب

أين يتم تطبيق خافي العيوب – يعتبر الكونسيلر من أهم أدوات المكياج في عالم الجمال، حيث يلعب دورًا بارزًا في جعل مظهر بشرة خالية من العيوب والشوائب، مع توحيد لون البشرة بشكل فعال.

يكون الكونسيلر أو المصحح عادة في شكل كريم أو سائل، وهو متوفر بعدة ألوان مختلفة ليلائم مختلف ألوان البشرة.

يمكنك استخدامه لإخفاء الهالات السوداء تحت العيون، وتغطية البقع والشوائب، وحتى لإخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

علاوة على أنه يستخدم لإبراز بعض مناطق الوجه مثل أعلى عظمة الحاجب وأسفل العين لإضفاء إشراقة جميلة للبشرة، لذلك يمتاز المصحح بقوامه الخفيف والقابل للمزج بسهولة.

أين يتم تطبيق خافي العيوب؟

فوق وتحت الحاجب

طبقي خطًا رفيعًا من الكونسيلر أعلى وأسفل الحواجب لابرازها ولإعادة تشكيلها أو لتحديد الأقواس.

تأكدي من استخدام تركيبة ذو تغطية كاملة لتنظيف الحواف وللحصول على حواجب ذات مظهر دقيق.

ننصحك بتجربة Maybelline New York Superstay Concealer.

أين يتم تطبيق خافي العيوب

الزوايا الداخلية وتحت العيون

للتخلص من الهالات السوداء، قومي بإخفاء اللون الأزرق أو الأرجواني فقط تحت عينيك. لإضفاء المزيد من اللمعان على العيون، لذلك عليك تطبيق القليل من الكونسيلر في الزوايا الداخلية لعينك.

ننصحك باستخدام تركيبة مرطبة لهذه المنطقة، لأن الجلد تحت العينين يكون رقيق جدًا.

عبر الجسر وأسفل مركز الأنف

ضعي الكونسيلر على الجسر وأسفل منتصف أنفك لإضفاء الضوء على منتصف وجهك ولتحديد الأنف.

حول الفم

لإخفاء الزوايا الخارجية للفم ولرفع الشفاه المقلوبة أو إذا كنت تريدين إخفاء مظهر الخطوط الدقيقة أو التجاعيد، ننصحك بتطبيق الكونسيلر حول الفم وامزجي جيدًا باستخدام البيوتي بلندر.

ننصحك بتجربة Lancôme Teint Idole Ultra Wear All Over Concealer.

أين يتم تطبيق خافي العيوب

مركز الذقن

للتخلص من الاحمرار أو مناطق الداكنة قومي بمزج نصف دائرة صغيرة من خافي العيوب مباشرة عند ثنية الذقن.

يعد هذا أيضًا مكانًا رائعًا لوضع خافي العيوب لأنه يمكن أن يساعد في تغطية أي عيوب.

حول فتحة الأنف

عادة ما تعاني هذه المنطقة من الاحمرار والشعيرات الدموية المكسورة، لذلك تحتاجين إلى تفتيح هذه المنطقة لتوحيد لون البشرة.

المصدر