فساتين العروس

إطلالات بحر بأسلوب عصري من وحي مدونات الموضة العربيات

إطلالات بحر بأسلوب عصري

نجحت إطلالات بحر بأسلوب عصري في خطف الكثير من الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي لما تحمله من جمال يأسر القلوب والعقول.

تقدم لك عروس أفضل إطلالات البحر بلمسات عصرية من وحي مدونات الموضة.

 

إطلالات بحر بأسلوب عصري

إن الذهاب إلى البحر والاستمتاع بأشعة الشمس لا يعني فقط اعتماد مايو أو ملابس بحر مناسبة فقط. بل من الأفضل اختيار إطلالة متكاملة مخصصة للبحر لتتألقي بها

وهو ما لاحضناه لدى الكثير من مدونات الموضة العربيات اللاتي شاركن متابعيهن بصور لإطلالات البحر الأنيقة والعصرية اللاتي اعتمدنها خلال قضائهن للعطلة بالشاطئ.

إطلالات بحر بأسلوب عصري عليك معرفتها

اعتماد الفساتين الملونة

تعد الفساتين من أبرز صيحات الموضة الرائجة بشكل لافت هذه الفترة، وهو ما جعل مدونات الموضة العربيات تعتمدنه ضمن إطلالة البحر.

فعلى سبيل المثال اختارت الفاشينيستا اللبنانية جيسيكا قهواتي فستان قصير ملون وفي إطلالة أخرى اعتمدت كروب توب طويل وملون ونسقته مع تنورة قصيرة.

وأطلت مدونة الموضة العراقية ديما الأسدي بفستان ماكسي تزينه الورود باللونين الأبيض والأصفر واعتمدت معه قبعة كبيرة في إطلالتها للبحر.

بينما تألقت الفاشينيستا عنى الغندور بكروب توب أتى مع أكمام منفوخة وتنورة بقصة ماكسي واسعة باللون الأبيض، وأطلت كذلك في إطلالة اخرى بفستان ملون بلونين البرتقالي والوردي الفاتح بتصميم عصري.

اعتماد الفساتين الملونة

اعتماد الشورت القصير

كما برزت وتألقت العديد من مدونات الموضة العربيات بشورت دنيم قصير ضمن إطلالات البحر.

إذ اختارت الفاشينيتا اللبنانية نور عريضة إطلالة من قميص أبيض بتصميم كلاسيكي نسقته مع شورت دنيم قصير، بينما أطلت جويل ماردينيان معتمدة قميص ملون مع شورت خلال عطلتها في فرنسا.

اعتماد الشورت القصير

اعتماد القفطان بتصميم عصري

اختارت مصممة الأزياء السعودية العنود بدر قفطان نسقت تحته مايوه باللون الأسود مع حقيبة كبيرة.

إذا كنت تفضلين الإطلالات المريحة فنحن ننصحك باعتماد هذا الأسلوب.

اعتماد القفطان بتصميم عصري

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أجمل موديلات الأحذية الرياضية المناسبة لإطلالاتك الصيفية!