صيحات المكياج الجديدة المستوحاة من أسبوع الموضة بدبي

  • نشر في: 9 فبراير، 2024
  • بواسطة:
مجلة عروس
صيحات المكياج الجديدة المستوحاة من أسبوع الموضة بدبي

صيحات المكياج الجديدة  – تعتبر صناعة المكياج واحدة من أكثر الصناعات التي تتطور بسرعة، حيث يظهر باستمرار صيحات جديدة وتقنيات مبتكرة تجعل من تجربة المكياج تجربة ممتعة ومتجددة.

فعندما يتعلق الأمر بالجمال والمظهر الخارجي، يسعى العديد من الأشخاص إلى اتباع أحدث الصيحات في عالم المكياج لتحسين مظهرهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.

كما تتنوع صيحات المكياج بشكل كبير، حيث تتأثر بالعديد من العوامل مثل التقنيات الجديدة، وصور المشاهير، والتطورات في عالم الموضة والجمال بشكل عام.

يمكن أن تتضمن هذه الصيحات استخدام ألوان جريئة ومبتكرة، أو تقنيات تطبيق مكياج مختلفة، أو حتى التركيز على المظهر الطبيعي.

بعد اتباع صيحات المكياج الجديدة في أسبوع الموضة بدبي، جمعنا لك هذه الإطلالات الجديدة التي يمكنك تجربتها واستكشاف ما هو جديد في عالم المكياج.

صيحات المكياج الجديدة

إضافة حبات اللؤلؤ على الوجه

صيحات المكياج الجديدة

ظهرت موضة اللؤلؤ من الموسم الماضي، وعلى مايبدو أنها ستستمر معنا في الموسم الجديد كذلك. ظهرت موديل دار الأزياء كيبا Keepa، بهذا المكياج المبهر للعيون للتمتع بإطلالة أنثوية ناعمة.

بعد تحضير البشرة وتطبيق كريم الأساس، يمكنك تطبيق ظلال عيون رمادية، على كامل الجفن العلوي والسفلي، ثم أضيفي حبات اللؤلؤ على مدمع العين وعلى الخد، ولاتنسي لمسة من الغلوس اللامع على شفاهك.

مكياج عيون أسود

صيحات المكياج الجديدة

ظهرت عارضة الأزياء في دار ريزمان رزيني Rizman Ruzaini بمكياج ملفت للأنظار، حيث سينال إعجابك هذا الايلاينر الأسود والداكن، على الجفن العلوي، وأحمر شفاه غلوسي باللون الوردي البودرة.