مكياج العروس

إليك 4 نصائح لإطلالة عروس مثالية ومميزة

إليك 4 نصائح لإطلالة عروس مثالية ومميزة

اقترب موعد زفافك وبدأت تفكرين جديا في تفاصيل حفل الزفاف؟

هل ترغبين في الظهور بإطلالة مثالية ومميزة تبقى حديث الموسم؟

إذا اقرئي هذه المجموعة من النصائح التي جمعناها لك السطور التالية ولتحظي بإطلالة أحلامك وتكونين نجمة ساطعة في ليلة العمر.

اختيار الإطلالة حسب مكان وزمان الزفاف

المكان والزمان اللذان ستقام فيه حفلة الزفاف لهما أهمية كبيرة في اختيار الإطلالة التي ستظهرين بها لذلك أيتها العروس احسني الإختيار حتى يكون كل شيء متناسقا ومناسبا لبعضه البعض.

فإطلالة العروس التي تقيم حفل زفاف في فترة النهار تختلف تماما عن إطلالة تلك التي ستكون حفلتها في المساء.

إذا كنت تخططين لإقامة حفل زفاف في النهار فاختاري مكياجا طبيعيا مع تسريحة شعر ناعمة وفستان فخامته تكمن في مدى بساطته وروعة تصميمه.

أما حفل الزفاف الليلي فالعروس حينها لها أن تختار من الإطلالات التي اعتدنا عليها كالمكياج السموكي العيون القطة والفستان المنفوش وتسريحة الشعر الكلاسيكية.

توافق تسريحة الشعر مع المكياج

عليك الانتباه جيدا أثناء اختيار المكياج الذي ترغبين به في ليلتك المميزة حيث يجب أن يتوافق مع تصميم الفستان وكذلك تسريحة الشعر ويجب أخذ إطلالة العريس بعين الاعتبار أيضا.

معرفة مختلف تسريحات شعر العروس

شعر منسدل أو شعر مموج ، كعكة منخفضة أو مرتفعة وغيرها الكثير من التسريحات المناسبة للعروس اختاري منها الأنسب لك والأقرب للتعبير عن شخصيتك فكما تعلمين فإن إطلالة العروس تعكس شخصيتها وأفكارها أمام الحاضرين.

مكياج العروس حسب شكل الوجه

عليك أيتها العروس أن تعلمي أنه لكل شكل وجه مكياج مناسب له .

فعلى سبيل المثال صاحبة الوجه البيضاوي يناسبها جميع إطلالات المكياج حيث يمثل هذا الشكل الشكل المثالي الذي لا يتطلب التلاعب بالمكياج لإخفاء العيوب أو نحت تقاسيم الوجه. في حين أن الوجه المثلث يتطلب استخدام الكونتور لنحت الوجه والهيلايت لإضفاء إضاءة على الوجه .

المصدر