اتبعي هذه النصائح للحصول على بوكيه زفاف ساحر

  • نشر في: 7 نوفمبر، 2023
  • بواسطة:
مجلة عروس
اتبعي هذه النصائح للحصول على بوكيه زفاف ساحر

بعد الإنتهاء من تحضيرات حفل الزفاف، واختيار فستان الزفاف، الآن كل ما عليك فعله هو تصميم وطلب باقة زفاف تتماشى مع مظهرك بالكامل.

حيث تفضل بعض السيدات حمل باقة زفاف من زهور الأوركيد، في حين تنجذب أخريات إلى الورود.

هناك الكثير من الخيارات، لذلك عليك اتباع هذه النصائح حتى تتمكني من اختيار مايناسبك.

اختيار نوع واحد من الورود

مهما كانت ألوان الزهور وأنواعها، احرصي دائمًا على تنسيق باقة الزهور الخاصة بك مع موضوع حفل الزفاف، سواء عصري أو فنتاج كلاسيكي…

إذا كنت ستقيمين حفل زفافك في مكان ريفي، فمن الأفضل اختيار مزيج من الورود التقليدية والبرية مثل ثمر الورد، ولحفل زفاف رومانسي، اختاري باقة من سيقان الحورية وورود قصيرة السيقان.

بالنسبة لحفل الفينتاج، ننصحك باختيار مزيج من الورود الكلاسيكية وورود ريشت، الأكثر شهرة في حفلات الزفاف، وللحصول على زينة زفاف شرقية، اختاري باقة من ورود جراند هويت المكثفة والعطرة.

ولا تنسي أيضًا أن تطلبي من بائع الزهور أن يرشدك ويقدم لك أنواع الورود التي تتناسب بشكل أفضل مع بعضها البعض، دون تجاوز الميزانية المحددة.

 مزيج من الورود والزهور الأخرى

تفضل بعض العرائس الجمع بين الورود وأنواع أخرى من الزهور. وللحصول على باقة زفاف غير مكلفة ذات مظهر ريفي جذاب، يُنصح بخلط الورود البرية مع البابونج وشقائق النعمان والخزامى.

وإذا كنت تريدين باقة زفاف رومنسية، فادمجي الورود التي تختارينها مع نباتات الكوبية أو النباتات البرية مثل لاقونيس، أو باقة زفاف من الفاوانيا والورود.

يمكنك دمج أنواع مختلفة من الزهور وستتحصلين حتمًا على بوكيه يعبر عن شخصيك.

المصدر