فساتين العروس

افكار لتنسيق الفساتين المخططة بالطول للمحجبات

افكار لتنسيق الفساتين المخططة

اعتماد افكار لتنسيق الفساتين المخططة يختلف حسب نوع الإطلالة فنجد الأسلوب المحتشم الذي تعشقه المحجبات خاصة أو الأسلوب الجريء والشبابي الذي يعجب صاحبات الذوق العصري والباحثات عن التميز.

تقدم لك عروس طرق تنسيق فساتين مخططة بالطول للمحجبات مواكبة لموضة صيف 2020.

 

افكار لتنسيق الفساتين المخططة 

اختاري لهذا الصيف تنسيق الفساتين المخططة لإطلالة ملفتة مواكبة لأحدث صيحات الموضة هذه السنة.

عند تنسيقك واعتمادك للفساتين المخططة بالطول ستتألقين بطرق متعددة وأساليب متجددة ساعات النهار.

وضمن هذا الموضوع سنستعرض لك مجموعة رائعة من أجمل الأفكار التي ستساعدك على تنسيق الفساتين المخططة بالطول للمحجبات من وحي بعض مدونات الموضة.

افكار لتنسيق الفساتين المخططة عليك اكتشافها

اعتماد الفساتين المخططة بالطول بأسلوب القمصان

بإمكانك اختيار تنسيق الفساتين المخططة ذات القصات الطويل والملونة باللونين الأزرق والأبيض مع الأزرار المستقيمة والرباط الذي سيضيف لمسة حيوية.

والذي يبرز على أعلى الخصر وتأتي هذه الفساتين بأسلوب القمصان المريحة، وهو تماما ما اختارته مدونة الموضة الكويتية مرمر لتكوين اطلالتها الساحرة التي برزت بها ولفتت الأنظار.

مدونة الموضة الكويتية مرمر

هذا ويمكنك ايضا استلهام اطلالتك الرائعة من وحي الفاشينيستا نادية الخولي باختيار تنسيق الفساتين المخططة بالطول باللونين الأبيض والوردي مع الياقة الذكورية والقصة الواسعة لتحصلين على إطلالة مفعمة بالأنوثة وفاخرة.

الفاشينيستا نادية الخولي

اعتماد الفساتين المخططة بالطول بقصات عصرية

وأما إن كنت من السيدات اللاتي يفضلن تنسيق الفساتين المخططة بالطول بقصات عصرية، فيمكنك انتقاء إطلالة مميزة وجميلة من وحي مدونة الموضة إسراء عثمان.

والتي اختارت الفساتين ذات الخطوط المستقيمة والملونة بطريقة غير محددة مع قصات مريحة وأكمام بتصميم واسع ومزمومة بأسلوب حيوي من الأسفل.

اسراء عثمان

ولكي تنسقي الفساتين المخططة بالطول لإطلالة كاجوال غاية في الروعة لصيف هذه السنة، نقترح عليك اعتماد اسلوب الفاشينيستا جهاد البنا التي قامت بتنسيق الفساتين ذات الخطوط العريضة والملونة بتدرجات مشرقة وشبابية والتي يمكن اختيارها على حسب ذوقك، مع اختيار احذية مسطحة.

جهاد البنا

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال للمحجبات: جربي الفساتين الكاجوال لإطلالة صيفية أنيقة