تنظيم الأعراسنصائح للعروس

اكتشفي أهم النصائح لإقامة حفل زفاف ناجح على متن قارب!

حفل زفاف ناجح على متن قارب

إقامة حفل زفاف في عرض البحر وعلى متن قارب تبدو فكرة مثالية لحفل زفاف لا ينسى، لكن عليك الأخذ بعين الاعتبار بعض النصائح التي تضمن لك إقامة الحفل بشكل آمن وممتع!

احصلي على المعلومات الضرورية

يجب عليك الحصول على كل التفاصيل قبل اتخاذ قرارك، اذهبي لزيارة القارب وتأكدي من وجود كل الخدمات التي تتضمن الراحة لك ولضيوفك أثناء التواجد خلال الزفاف مثل خدمات المطبخ، الحمام، بعض الغرف للاستراحة.

اختيار القارب المناسب

من الضروري الاختيار بين أنواع مختلفة من القوارب حسب بعض المعطيات مثل الميزانية، عدد المدعوين، هل ستقومين بتقديم الطعام أثناء التواجد على القارب أم ستكتفين بالاحتفال فقط.

إعلام الضيوف

تجنبي وضع الضيوف أمام الأمر الواقع بدون سابق إنذار فقد يعاني البعض من رهاب الماء أو دوار البحر، احرصي على ذكر مكان الحفل في نص دعوة الزفاف أو احصلي على رأيهم بشكل مسبق لحصر عدد الضيوف الذي سيحضرون بشكل فعلي.

الطقس

يصبح الطقس عامل بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بالقوارب، تحتوي بعض القوارب على أجزاء مغطاة تجعل زفافك آمن من المفاجآت أما إذا كان القارب مكشوف فيجب عليك تحضير خطة بديلة تحسبا لأي طارئ.

إكسسوارات خاصة بالبحر

حتى تظل دعوة زفافك ساحرة لأحبائك، فكر في راحتهم، جربي تقديم القبعات والنظارات وواقي الشمس وحتى الأدوية ضد دوار البحر حتى يقضي الجميع وقتًا ممتعًا.

المصدر