الآيلاينر العائم : 3 خطوات فقط لتطبيقه بشكل احترافي

  • نشر في: 19 يونيو، 2024
  • بواسطة:
مجلة عروس
الآيلاينر العائم : 3 خطوات فقط لتطبيقه بشكل احترافي

الآيلاينر العائم  – تعد تقنية الآيلاينر العائم من التقنيات التي اكتسبت شعبية سريعة في صناعة التجميل نظرًا لتأثيرها الفريد والجذاب. تتضمن هذه التقنية الابتكارية تطبيق الآيلاينر أعلى الجفن، مما ينتج عنه شكل مرفوع وممدود للعين.

في هذا المقال سنكشف لك دليلك الشامل، ونقدم لك خطوات تطبيقه لإتقان هذه التقنية العصرية للمكياج، للتمتع بإطلالة جذابة وجميلة.

إإليك الخطوات الأساسية لإتقان تقنية الآيلاينر العائم.

خطوات تطبيق الآيلاينر العائم

1- تحضير الجفون

الآيلاينر العائم

ابدئي بتحضير جفونك باستخدام برايمر الظلال أو كونسيلر. نوصي باستخدام Urban Decay Eyeshadow Primer Potion. سيساعدك على ثبات الآيلاينر ويضمن لك تطبيقه بشكل سلس. بعد ذلك، استخدمي ظل عيون محايد لإنشاء قاعدة للآيلاينر.

2- اختاري مكان التطبيق

بما أنك لست مضطرة للتركيز على الزاوية الخارجية، يمكنك البحث عن أماكن أخرى تعجبك. قد تكون هذه الزاوية الداخلية، أو الثنية، أو حتى المنطقة أسفل خط الرموش السفلي.

الأمر متروك لك لتحديد ما يبدو أفضل. على سبيل المثال، إذا كانت عينيك عميقتين، قد لا يكون لديك مساحة كبيرة بين حاجبيك وخط الرموش، وفي هذه الحالة قد لا تكون ثنية الآيلاينر العائم مرئية بقدر آيلاينر المجنح العائم المزدوج على الزاوية الخارجية.

3- ابدئي الرسم

بالنسبة لأي مظهر آيلاينر، من الأفضل عادةً البدء من الزاوية الداخلية إلى الخارج. أولاً، ارسمي بخفة شكل الآيلاينر المرغوب باستخدام قلم أو جل لاينر.

هذا سيسمح لك بإجراء أي تعديلات ثم، باستخدام آيلاينر سائل أو جل، اتبعي خطوط القلم، بدءًا من الزاوية الداخلية وحتى الخارج. تذكري الحفاظ على ثبات يديك للحصول على رسمة جميلة.

المصدر