الطرحة المثالية ليوم زفافك

  • نشر في: 23 مايو، 2024
  • بواسطة:
مجلة عروس
الطرحة المثالية ليوم زفافك

الطرحة المثالية ليوم زفافك – اختيار الطرحة المناسبة هي لحظة مهمة في تحديد إطلالتك الكاملة في يوم الزفاف. مع تنوع أنماط الطرحة من القصير الذي يحيط بالوجه إلى الطويل الذي يمس الأرض، قد تشعر العديد من العرائس بالحيرة بسبب العدد الهائل من الخيارات المتاحة.

تقول ستيفاني كارافيلا من بيل إير برايدل” الطرحة تبرز جمال العروس وتعزز فستان الزفاف من خلال تكملة الخرز أو التطريز الموجود على الثوب.

لكن القرار ليس بالبساطة التي قد يبدو عليها من اختيار الطرحة الطويلة الكاتدرائية والتي تمنح العروس إطلالة كلاسيكية وتقليدية بينما القصيرة فهي تمنح العروس إطلالة بوهيمية أنيقة.

إذا كنت تتساءلين كيفية اختيار الطرحة، فلا تبحثي أكثر. لقد جمعنا الدليل الشامل، مع نصائح خبراء الأناقة.

أنماط طرحة الزفاف حسب الطول

هناك العديد من الأطوال التي يمكنك الاختيار منها عندما يتعلق الأمر بأنماط الحجاب:

طرحة قفص الطيور: من 4 إلى 9 بوصات

الطرحة المثالية ليوم زفافك

هذه الطرحة القصيرة والمرحة يمكن أن تغطي العينين فقط، يمتد ليمس الأنف أو يقع عند خط الفك. يصنع عادة من شبكة أو دانتيل، وتعرف أيضًا باسم طرحة باندو.

طرحة بطول الكتف: من 20 إلى 22 بوصة

الطرحة المثالية ليوم زفافك

كما يوحي الاسم، يصل هذا النمط من الموديل إلى أكتافك. الطرحة بطول الكتف هو خيار رائع للعرائس اللواتي يرغبن في إطلالة تقليدية وكلاسيكية.

طرحة البلاشر: 30 بوصة

الطرحة المثالية ليوم زفافك

المعروف أيضًا باسم طرحة الإسفين، يوفر هذا النمط مظهرًا غير تقليدي مع جاذبية خمرية. البلاشر هو طرحة قصيرة تقع على الوجه وتنتهي بالقرب من أعلى الفستان. تقول خبيرة الموضة كارافيلا “خلال الحفل، ترفع الطرحة لكشف وجه العروس، مما يخلق لحظة مثيرة ومؤثرة.

طرحة بطول المرفق: 32 بوصة

إذا كنت ترغبين في مظهر أكثر تحفظًا لحفل زفافك، فإن الطرحة بطول المرفق هو طريقة أنيقة للتغطية دون ارتداء بوليرو أو شال ضخم، خاصة إذا كان فستان الزفاف أوف شولدر.

طرحة بطول أطراف الأصابع: من 38 إلى 40 بوصة

الطرحة المثالية ليوم زفافك

 

طرحة أطراف الأصابع تمتد إلى ما وراء الوركين وهو خيار شائع لأنه يسمح برؤية أي تصميم على ظهر فستان العروس لأنها عادة ماتكون مصنوعة من نسيج شفاف.

طرحة بطول الركبة: 48 بوصة

الطرحة المثالية ليوم زفافك

صمم ليصل إلى ركبتك، يقدم طول هذا الحجاب دراما وأناقة دون أن يثقلك. يمكن تعديل الحجاب ليكون أطول قليلا أو أقصر ليصل بالضبط إلى ركبتك، اعتمادًا على طولك.

طرحة الفالس: 60 بوصة

الطرحة المثالية ليوم زفافك

لا يوجد قاعدة تقول إنك بحاجة إلى خلع الطرحة أثناء الحفل. ولكن إذا اخترت الاحتفاظ بها، تأكدي من أنها لن تعيقك أثناء الرقص أو التنقل بين المدعوين. لذا يمكنك اختيار طرحة الفالس التي تصل إلى منتصف الساق وهي خيار رائع لمن ترغب في ارتدائها طوال الحفل.

طرحة بطول الأرض: 72 بوصة

الطرحة المثالية ليوم زفافك

طرحة تمس الأرض وتطابق طول فستان العروس، ستمنحك إطلالة جميلة وساحرة.

طرحة ملكية : من 108 إلى 120 بوصة

الطرحة المثالية ليوم زفافك

لأروع دخول ملكي، يجب أن يكون لديك طرحة طويلة جدًا مع ذيل طويل منسدل خلف فستانك.

الطرحة المثالية ليوم زفافك

  • تحديد الميزانية

ضعي في اعتبارك التكلفة. قد تبدو قطعة من القماش الخفيفة باهظة الثمن أكثر مما تتوقعين، مما قد يرفع تكلفة أسلوب زفافك بشكل كبير. بعض التصاميم قد تكون مكلفة أكثر من الفستان نفسه. قد يتراوح سعر الطرحة البسيطة حوالي 250-300 دولار، بينما قد تصل تكلفة الطرحات الأكثر زخرفة إلى 3000 دولار أو أكثر.

  • النظر في تسريحة الشعر

قد يؤدي الشنيون مقابل الضفائر المتدلية إلى نتائج مختلفة تمامًا في مكان تثبيت الطرحة. على سبيل المثال، إذا كنت ترتدين الأولى، قد ترغبين في تثبيت الطرحة أسفل الكعكة لإظهار تسريحة الشعر. إذا كنت ستختارين الأخيرة، قد ترغبين في تثبيت الحجاب على تاج رأسك.

إذا كنت تأملين في إضافة أكسسوارات للشعر إلى مظهرك، فأخبري مصمم الزفاف بما لديك في ذهنك حتى يتمكن من مساعدتك في اختيار نمط الطرحة المناسب الذي يتناسب مع الاكسسوارات ويحافظ على ترتيب الشعر.

المصدر