اكسسوارات العروس

العطر الجديد من Guerlain عطر العروس لصيف 2021 بامتياز

في كل عام ينتظر محبو العطور الإصدارات الجديدة من مجموعة Aqua Allegoria التابعة لعلامة Guerlain للعطور.

تتميز عطور  Aqua Allegoria بكونها عطور تحافظ على التقاليد التي صنعت بها منذ سنة 1999 على يد مبتكرها جون بول جيرلان لتستشعر في كل مرة وكأنك وسط حديقة غناءة بالأزهار الفواحة وعجائب العطور الفريدة.

تركيبة مميزة غنية بالشاعرية التي تثير فيك الإبتسامة والبهجة في كل عطر صادر عن Guerlain .

في بداية سنة 2021 تجدد عطائها بخلق عطرها الجديد Aqua Allegoria Flora Salvaggia الساحر وكأنها جنة من الورود البرية الأخاذة.

Flora Salvaggia  أهزوجة ورد ساحرة

Aqua Allegoria Flora Salvaggia تضعنا على ظهر النحلة كرمزية تتبعها دار Guerlain لتسليط الضوء على هذه الحشرة الفعالة في إثراء التنوع البيولوجي لتحدثنا بشذاها عن كل زهرة حطت عليها هذه النحلة.

شذى الزهور البرية الممتزج بعبق المسك الأبيض تجعل من هذا العطر باقة نابعة من قلب الطبيعة النابض بشاعرية تلامس قلب العروس الشغوفة بالعطور.

تركيبة منعشة من الأزهار

استنشقي نفسا عميقا من Aqua Allegoria Flora Salvaggia لتمتلئ أنفاسك بعطر ساحر يمتزج فيه زهر البنفسج مع خلاصة البطيخ الأحمر الذي يجعلك تستشعرين نقاء العطر.

تجانس خلاصة الياسمين وزهر البرتقال مع الزهور البرية وختاما خلاصة الايريس الفخمة تخلق لنا هذه التحفة التي تجعلنا نعشق العطور الزهرية وكأنما لم نعشق العطور من قبل.

عطر Guerlain الشخصي

هل فكرت أيتها العروس باقتناء عطر يشبهك ويمثل شخصيتك؟

دار Guerlain للعطور تتيح لك الفرصة لتبتكر لك عطرك حسب الطلب وحسب ما ترغبين في الحصول عليه في قارورة عطرك .

يمكن لعشاق Aqua Allegoria Flora Salvaggia ابتكار عطرهم الخاص بمزيج الزهور الذي يرغبون به ليتحصلون في الأخير على عطر Guerlain  ببصمة المستخدم.

قارورة عطر بروح البنفسج

كجميع القوارير المصممة لمجموعة Aqua Allegoria منذ 1853 المحافظة على شكلها المستوحى من قلب الابتكار الشاعري الساحر لخالقي العطور الفريدة في Guerlain  نجد قوارير هذه التشكيلة مزينة بخلية النحل الذهبية كرمزية للطبيعة وزجاج بلون البنفسج لبناء علاقة دافئة وهادئة بين العطر ومستخدمته.

المصدر