منوعات

الفنانة هند صبري تخظف الأنظار بإطلالتها في مهرجان الجونة

الفنانة هند صبري تخظف الأنظار بإطلالتها في مهرجان الجونة

في افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة بمصر تتداول صور فنانات وفنانين العالم العربي على السجادة الحمراء لحضور حفلات التكريم وتتويج الأعمال السينمائية والدرامية ومنج الجوائز لمبدعي هذا المجال.

وبين الإطلالات الأكثر جاذبية والتي لفتت انتباه الحضور ومتتابعي هذه الدورة من المهرجان نذكر إطلالة نجمة الشاشة المصرية الفنانة التونسية هند صبري التي تزينت بفستان أصفر اللون فخم التصميم. وبمكياج وتسريحة شعر ناعمين زادا من جمالها ورقيها.

فستان النجمة هند صبري

ظهرت النجمة التونسية هند بإطلالة ناعمة ورقيقة في افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة حيث ارتدت فستانا أصفر اللون بتصميم جذاب وناعم رغم بساطته وعدم احتوائه على عدة تفاصيل. فحضيت بإطلالة مميزة ومختلفة شدت انتباه كل متتابعي فعاليات المهرجان ونالت إعجابهم واستحسانهم.

مكياج وتسريحة شعر هند صبري في حفل افتتاح المهرجان

تعمدت الفنانة هند صبري أن تظهر في حفل افتتاح مهرجان الجونة القائم في مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر بمكياج هادئ وتسريحة شعر غير مبالغ فيها. وذلك لتتناسق مع تصميم الفستان الخاطف للأنظار ولإبراز جمالها وملامح وجهها التي لطالما كانت طبيعية ورقيقة وتتصف بنعومة وإشراقة رائعتين.

ما قاله خبراء الأزياء عن إطلالة الفنانة هند صبري

أقر مصطفى الشافعى خبير الأزياء والموضة:

” إن تكرار الأصفر الكريمي في أزياء النجمات اللواتي حضرن  فى افتتاح مهرجان الجونة يجعلنا نقول أننا سنرى هذا اللون كثيرا في  الفترة القادمة لأنه يعد من أحدث صيحات موضة الفساتين في هذا الموسم وقد اجتمع عليه أكثر من مصمم أزياء لأكثر من فنانة”.

وأضاف الشافعي تعليقا على إطلالة النجمة هند صبري:

“اختيار الفنانة هند صبرى لفستان باللون الأصفر الكريمى كان موفقا جدا حيث أن إطلالتها كانت الأجمل والأروع من بين  إطلالات نجمات هذا الحفل فقد تميز فستانها ببساطة التصميم وملائمته لشكل جسمها.

وقد اختارت الفنانة تسريحة شعر مناسبة مع مكياج هادئ ساهم في  إبراز جمال هند صبرى وجعل الفستان مميزا”.