تنظيم الأعراس

بالصور: تعرفي على أفضل نصائح الديكور لعروس الشتاء

إذا كنت سيدتي تخطيطين لزفافك خلال موسم الشتاء فأنت حتما بحاجة لمعرفة بعض النصائح المتعلقة بالديكور والذي يجب أن يتناسب طبعا مع الفصل لتحصلي على زفاف مثالي وخالي من الأخطاء. تابعي مقال اليوم لتعرفي أبرز نصائح الديكور لزفاف شتوي بامتياز!

الألوان الصارخة: يشتهر فصل الشتاء بطقسه البارد، ألوانه الداكنة لذلك لا تترددي سيدتي في الحصول على بعض الإشراق من خلال اللجوء للألوان القوية، ننصحك باللون الأخضر الداكن، الأحمر، الأرجواني، الأزرق الداكن والأزرق الثلجي مع اعتماد الشموع والأضواء المميزة لتحصلي على أجواء رومانسية ودافئة.

زينة عيد الميلاد: إذا كنت سيدتي تفضلين الأجواء الشتوية بامتياز فلا تترددي في اعتماد زينة عيد الميلاد التي تتميز بألوانها المفرحة والبراقة، جربي مثلا النجوم المتلألئة، الكرات البلورية وحتى الأضواء المبتكرة لتحصلي على ديكور أنيق وساحر.

الزينة البيضاء: على الرغم من أن اللون الأبيض قد يوحي بالأجواء الصيفية إلا أنه مناسب لأجواء الزفاف ويتناسق خاصة مع فستان العروس الأبيض. يمكنك اعتماد اللون الأبيض في ربطات بيضاء، الورود البيضاء في الأكاليل والشموع البيضاء.

الزهور الموسمية: يمكنك الاستعانة بالزهور للحصول على ديكور ناعم ورقيق، ليس عليك استعمال الزهور الصيفية بل يمكنك اللجوء للزينة بواسطة الزهور الشتوية مثل الزنابق والورد مع بعض النباتات دائمة الخضرة لتتميزي وسط أجواء ناعمة تكسر أجواء الشتاء الغائمة.

إطلالة شتوية للعروس: بالتأكيد عليك سيدتي التألق بإطلالة زفاف تناسب فصل الشتاء من خلال التألق بفستان بأكمام طويلة أو ارتداء كاب من الفرو أو عباية مخملية أنيقة. لا تنسي أيضا الماكياج الذي يجب أن يتماشى مع إطلالتك الشتوية.

 

اترك تعليقاً