اعراس المشاهير

بسمة بوسيل تنفصل عن تامر حسني بتأكيد منها

بسمة بوسيل تنفصل عن ثامر حسني في هذه الفترة وسط حيرة الكثير من المتتابعين على منصات التواصل الاجتماعي مما جعل هذا الخبر منتشرا مع الكثير من شائعات.

تقدم لك عروس خبر انفصال بسمة بوسيل عن الفنان ثامر حسني.

بعد نصف ساعة من حذفه، أعادت الفنانة المغربية بسمة بوسيل المعتزلة نشر بيان انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني مع بدء تحضير أوراق الطلاق كما ذكرت، عبر البيان الذي نشرته على خاصية الاستوري بحسابها على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام.

هذا وتداول رواد مواقع التواصل بعض الصور لتامر حسني مع معجبات حسناوات في مقطع فيديو من حفل خاص أقيم بالأمس بمناسبة نجاح ألبوم “خليك فولاذي”.

ورجّح أن تلك الصور هي سبب غضب بسمة وطلب الطلاق من تامر، حيث قالت في البيان:” لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.”

لتضيف الفنانة:” كمان أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق”. وأنهت كلامها بـ:” لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة .. بالتوفيق للجميع.”

والجدير بالذكر أن تامر حسني قد اعترف في وقت سابق ضمن برنامج “صاحبة السعادة” مع اسعاد يونس أن بسمة لديها غيرة شديدة من المعجبات وقد نفى شكها في خيانته.

هذا وقامت الفنانة المغربية بسمة بإلغاء متابعتها لحساب تامر حسني الرسمي ليرد عليها هو بنفس الفعل، غير أنه لا يزال يتابع الحسابات الخاصة بشركاتها المتخصصة في مجال التجميل والموضة.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال نوال الزغبي توضح حقيقة علاقتها بوائل كفوري بعد طلاقها رسميا!