مكياج العروس

بمناسبة عيد الأضحى المبارك إليك مكياج عيون من وحي الممثلة درة زروق

درة زروق

بحلول عيد الأضحى المبارك تحتار بعض السيدات في وضع مكياج العيون المناسب حسب لون الفستان والحجاب إذا كانت متحجبة لذلك سنقدم لك بعض إطلالات الممثلة التونسية درة زروق بمكياج عيون خفيف وناعم يتماشى مع مناسبة العيد.

لطالما تميزت النجمة درة زروق باختيار مكياج جذاب وساحر يعتمد خاصة على ألوان ذات تدرجات ملفتة وخطوط آيلاينر عريضة بأساليب متجددة تبرز جمال العينين.

في السطور التالية سنقدم لك إطلالتين لمكياج يناسب فستانا أو عباءة باللون الموف بأساليب متجددة وساحرة.

مكياج عيون برونزي ناعم

إذا كنت تخططين لارتداء ملابس باللون الموف فإن مكياج العيون بتدرجات الظلال البرونزية هو الخيار الأمثل.

على طريقة درة زروق ضغي الظلال البرونزية والفاتحة على كامل الجفون العليا باختيار التدرجات التي تناسب لون فستانك.

وبعد ذلك قومي بوضع آيلاينر أسود بخط عريض وبارز على الجفن العلوي ورفيع ناعم على الجفن السفلي وطبقي كونتور داكن يبرز تقاسيم وجهك مع أحمر شفاه باللون الأحمر القوي.

مكياج عيون بنفسجي وناعم

إذا كان فستانك ليوم عيد الأضحى باللون البنفسجي القوي فإنه من المناسب جدا تنسيق مكياج للعيون باللون البنفسجي بتدرجاته الفاتنة حتى تحضي بإطلالة ساحرة ملفتة للأنظار.

قومي بمزج ظلال العيون البنفسجية البراقة مع الظلال الفضية وبعد ذلك حددي الجهة الداخلية للعينين عن طريق خطوط رفيعة باللون الفضي الداكن ولا تنسي طبعا ظلال العيون الوردية الفاتحة تحت الحاجبين لإضفاء إشراقة على الألوان الداكنة وجعل المكياج أكثر إضاءة وجاذبية ولحعل نظراتك ثاقبة استثنائية لا تترددي أبدا في تركيب رموش كثيفة على الجفون العليا والسفلى.