تسريحات العروس

إليك هذه النصائح لمساعدتك في تصحيح صبغة لون الشعر قبل الزفاف

إليك هذه النصائح لمساعدتك في تصحيح صبغة لون الشعر قبل الزفاف

إذا كنت تقومين بتلوين شعرك بشكل متكرر في المنزل، فمن المحتمل أنك ستصبحين غير قادرة على معرفة اللون الجديد.

وبما أن العروس قبل الزفاف تقوم بصبغ شعرها للتمتع بإطلالة جديدة وجذابة، جمعنا لك هذه الأخطاء من  جورج بابانيكولاس، التي عليك تجنبها.

اختيار اللون الخطأ

هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تساهم في ظهور لون شعرك داكن جدًا، ولكن السبب الأكثر احتمالية هو الصبغة التي قمت باختيارها، حيث يوضح بابانيكولاس، أنه على الأرجح تم اختيار لون أغمق مما تريدين.

قد تعتقد الكثيرات أن لديهن شعر أسود ولكنه في الحقيقة يكون شعر بني متوسط. وبما أنه هناك عشرة ظلال من المستوى الأول الأسود إلى المستوى العاشر الأشقر الباهت، فقد يكون الاختيار صعب، لكن لحسن الحظ، هناك العديد من التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي يمكن أن تساعدك في اختيار اللون المناسب في المنزل، بما في ذلك Garnier Shade Selector Tool و L’Oréal Paris Hair Color Concierge.

كيفية تطبيق الصبغة

يقول بابانيكولاس، أن العامل الثاني الذي يؤدي إلى الحصول على لون صبغة غير منشود، هو عدم تطبيق نفس اللون من الجذور إلى الأطراف، خاصة إذا كنت تستخدمين اللون الدائم.

يجب أن تعلمي أن أطراف الشعر تحتوي على الكثير من المسام، فتمتص الكثير من الألوان وتصبح داكنة.

 

استخدمي فقط اللون الدائم على الشعر الرمادي

لتجنب ظهور صبغة داكنة جدًا، استخدمي فقط لون الشعر الدائم لتغطية الشعر الرمادي، وينصح بابانيكولاس بصبغ الأطراف بلمعان شبه دائم بدرجتين إلى أربع درجات أفتح من لون الجذر، ننصحك بتجربة صبغة دائمة رائعة لتغطية الشعر الرمادي L’Oéal Paris Excellence Creme Permanent Hair Color.

المصدر